Menu

أمريكي يحقِّق رقمًا قياسيًا بموازنة 15 كرسيًا على «ذقنه»

يهدف للترويج لنظام تعليمي جديد

حقَّق الأمريكي دافيد راش رقمًا قياسيًا جديدًا بموسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، وذلك بموازنة 15 كرسي على ذقنه لمدة 10 ثوانٍ كاملة، كما تابعه الأمريكيون على شاشا
أمريكي يحقِّق رقمًا قياسيًا بموازنة 15 كرسيًا على «ذقنه»
  • 19
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقَّق الأمريكي دافيد راش رقمًا قياسيًا جديدًا بموسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، وذلك بموازنة 15 كرسي على ذقنه لمدة 10 ثوانٍ كاملة، كما تابعه الأمريكيون على شاشات التليفزيون المحلية، حسبما نقلت وكالة «يونايتد برس إنترناشيونال».

ودافيد راش، من ولاية أيداهو الأمريكية، نجح في كسر أكثر من مائة رقم من أرقام موسوعة «جينيس»، من أجل الترويج لنظام التعليم «STEM»، وهو اتجاه جديد بالتعليم يعتمد على تدريس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات فقط، وهو نظام يحظى باهتمام المنظمات الدولية، التي تسعى لتطوير مواردها البشرية في المجالات التخصصية، التي تدعم الابتكار والتنافسية.

وتوجه راش من ولايته إلى مدينة هيندرسونفيل بولاية تينيسي، من أجل الظهور في برنامج على شبكة «تي بي إن»، وتحقيق رقم قياسي جديد لأكثر عدد من الكراسي يمكن موازنتها على الذقن.

وكان راش صاحب الرقم القياسي السابق بثمانية كراسي، لكنه تراجع أمام البريطاني جو رولينجس، الذي ظهر في برنامج «Britain's Got Talent» بداية هذا العام، وتمكَّن من رفع العدد نفسه من الكراسي لمدة 11 ثانية. 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك