Menu
«عناية المستفيدين» بوزارة الإسكان استقبل مليونًا و300 ألف اتصال خلال 2019

استقبل المركز الموحد للعناية بالمستفيدين «199090» التابع لوزارة الإسكان، أكثر من مليون و300 ألف اتصال خلال العام 2019، تضمنت استفسارات بشأن الخيارات السكنية المتنوعة التي توفرها الوزارة، تم الرد عليها وخدمة المتصلين بشأنها.

وشملت الاتصالات التي تلقاها المركز أكثر من 855.360 اتصالا للاستفسار عن المنتجات السكنية والمشاريع بما نسبته 65%، وأكثر من 197.390 اتصالًا للاستفسار عن الأراضي المجانية التي شكلت 15% من الاتصالات، وذات النسبة لاتصالات طلب التسجيل في الاستحقاق الفوري، فيما شكّلت الشكاوى والملاحظات نسبة 5% من الاتصالات الواردة للمركز.

وفى منتصف فبراير الماضي دشنت الوزارة، المركز الموحد للعناية بالمستفيدين 199090؛ بهدف تسهيل التواصل مع مستفيدي برنامج «سكني» وتعريفهم بخدمات البرنامج وآلية الحصول عليها، إضافة إلى تلقي الشكاوى والملاحظات المتعلقة بالمشاريع السكنية أو الاستحقاق وحلها بشكل مباشر.

وسهّل المركز الاستفادة من مختلف الخدمات، وتفاصيل المشاريع السكنية والأراضي ومميزاتها، وتقديم التوصيات التمويلية المناسبة للمستفيدين، بما يسهل رحلة تملّكهم للمسكن الأول.

اقرأ أيضا

«الحقيل»: نتبع 4 سياسات في قطاع الإسكان.. ولهذا نجحنا

الحقيل: 2020 ستشهد تنفيذ 50% من مشاريع الإسكان بتقنية «البناء السريع»

أمير تبوك يُسلم مفاتيح وحدات سكنية لـ635 أسرة.. ويُشيد بجهود «الإسكان»

 

2020-01-10T16:59:04+03:00 استقبل المركز الموحد للعناية بالمستفيدين «199090» التابع لوزارة الإسكان، أكثر من مليون و300 ألف اتصال خلال العام 2019، تضمنت استفسارات بشأن الخيارات السكنية الم
«عناية المستفيدين» بوزارة الإسكان استقبل مليونًا و300 ألف اتصال خلال 2019
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


مليون و300 ألف اتصال استقبلها مركز العناية بالمستفيدين لوزارة الإسكان خلال 2019

تضمنت استفسارات بشأن الخيارات السكنية

مليون و300 ألف اتصال استقبلها مركز العناية بالمستفيدين لوزارة الإسكان خلال 2019
  • 30
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
15 جمادى الأول 1441 /  10  يناير  2020   04:59 م

استقبل المركز الموحد للعناية بالمستفيدين «199090» التابع لوزارة الإسكان، أكثر من مليون و300 ألف اتصال خلال العام 2019، تضمنت استفسارات بشأن الخيارات السكنية المتنوعة التي توفرها الوزارة، تم الرد عليها وخدمة المتصلين بشأنها.

وشملت الاتصالات التي تلقاها المركز أكثر من 855.360 اتصالا للاستفسار عن المنتجات السكنية والمشاريع بما نسبته 65%، وأكثر من 197.390 اتصالًا للاستفسار عن الأراضي المجانية التي شكلت 15% من الاتصالات، وذات النسبة لاتصالات طلب التسجيل في الاستحقاق الفوري، فيما شكّلت الشكاوى والملاحظات نسبة 5% من الاتصالات الواردة للمركز.

وفى منتصف فبراير الماضي دشنت الوزارة، المركز الموحد للعناية بالمستفيدين 199090؛ بهدف تسهيل التواصل مع مستفيدي برنامج «سكني» وتعريفهم بخدمات البرنامج وآلية الحصول عليها، إضافة إلى تلقي الشكاوى والملاحظات المتعلقة بالمشاريع السكنية أو الاستحقاق وحلها بشكل مباشر.

وسهّل المركز الاستفادة من مختلف الخدمات، وتفاصيل المشاريع السكنية والأراضي ومميزاتها، وتقديم التوصيات التمويلية المناسبة للمستفيدين، بما يسهل رحلة تملّكهم للمسكن الأول.

اقرأ أيضا

«الحقيل»: نتبع 4 سياسات في قطاع الإسكان.. ولهذا نجحنا

الحقيل: 2020 ستشهد تنفيذ 50% من مشاريع الإسكان بتقنية «البناء السريع»

أمير تبوك يُسلم مفاتيح وحدات سكنية لـ635 أسرة.. ويُشيد بجهود «الإسكان»

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك