Menu


إصدارات خاصة رائعة من شيفروليه سيلفرادو 2020

مثل العديد من صانعي الشاحنات الآخرين، تحضر شيفروليه إلى معرض ولاية تكساس، وقد كشفت عن إصدارات سيلفرادو رالي وميدنايت الخاصة لموديل عام 2020، وكلا الإصدارين يجلب
إصدارات خاصة رائعة من شيفروليه سيلفرادو 2020
  • 485
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

مثل العديد من صانعي الشاحنات الآخرين، تحضر شيفروليه إلى معرض ولاية تكساس، وقد كشفت عن إصدارات سيلفرادو رالي وميدنايت الخاصة لموديل عام 2020، وكلا الإصدارين يجلبان لسيارة البيك آب مزيج من الزخارف لجعلها تبدو مخصصة مباشرة من صالة العرض.

تحصل سيلفرادو ميدنايت على رافعة تعليق ومزايا من حزمة Z71 Off-Road، بما في ذلك مصدات أحادية الأنبوب، ونظام قفل تفاضلي خلفي تلقائي، وألواح انزلاق، وجنوط مطلية باللون الأسود مقاس 18 بوصة مع إطارات Goodyear Duratrac المناسبة للطرق الوعرة، كما أن لديها مظهرًا أغمق من المعتاد؛ بسبب الشبك الأمامي الأسود واللمسات السوداء على المصدات والعوادم والخطوط الجانبية والشارات، في حين أن خطافات السحب الحمراء تضيف القليل من التلوين إلى الخارج.

يتوافر إصدار ميدنايت على طرازات LT Trail Boss وCustomTrail Boss، ويأتي طراز LT Trail Boss مزودًا بمحرك V8 سعة 6.2 لتر، ينتج قوة قدرها 420 حصان و624 نيوتن. متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات، في حين يتوافر طراز Custom Trail Boss إما بمجموعة نقل الحركة هذه أو محرك V8 سعة 5.3 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

إذا كنت تفضل شاحنة أكثر عدوانية، فيمكنك اختيار إصدار سيلفرادو رالي المتوافر بطلاء خارجي باللون الأسود والأحمر والفضي الثلجي المعدني والأبيض، وتمتلك السيارة شبك أمامي بلون الهيكل، بالإضافة إلى خطوط سوداء على طول الغطاء والباب الخلفي، وهناك أيضًا لمسات سوداء على كل من العوادم والخطوط الجانبية والشارات، وتتوافر السيارة بجنوط سوداء مقاس 20 بوصة، ويمكن استبدالها بأخرى مقاس 22 بوصة.

ويمكن للعملاء المهتمين بشراء الإصدارات بطلب إصداري رالي وميدنايت في أكتوبر، وتقول شيفروليه إن عمليات التسليم ستبدأ قبل نهاية هذا العام.

لمشاهدة التقرير كاملاً

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك