Menu

صلاح يهدي جائزة الأفضل بمونديال الأندية لزملائه

أكد أنه يحلم بالدوري الإنجليزي وكأس العالم 2022..

عبر النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فلامنجو البرازيلي في نهائي كأس العالم ل
صلاح يهدي جائزة الأفضل بمونديال الأندية لزملائه
  • 136
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عبر النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فلامنجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، والتتويج بالتالي باللقب لأول مرة في تاريخ النادي.

وقال صلاح في تصريحات بعد المباراة: سعداء جدا بحصد اللقب الذي جئنا للدوحة من أجله، وأعتقد أننا أدينا طوال البطولة، وفي المباراة النهائية تحديدا بشكل جيد للغاية، وأعتقد أيضا أننا كنا موفقين جدًا بالتسجيل في الشوط الثالث من الأوقات الإضافية.

وأشاد النجم المصري بالتنظيم المميز للبطولة، مؤكدًا أن كل شيء كان جيدًا للغاية من الناحية الفنية والأمور التنظيمية أيضًا، وقال: أتمنى العودة في العام القادم للمشاركة بالبطولة ونحن أبطال أوروبا، وأيضا مع المنتخب المصري في كأس العالم 2022.

وقال صلاح أيضا: نحتاج للدعم في الفترة المقبلة من أجل الوصول لمونديال قطر فنحن نبني جيلًا جديدًا وأنا شخصيًا متفائل بالمجموعة الموجودة حاليًا.

وأكد صلاح أن الفريق سيغلق ملف مونديال الأندية من أجل التركيز في بطولة الدوري الإنجليزي التي ينافس خلالها الفريق بقوة من أجل استعادة اللقب.

وأشار إلى أن الفوز بلقب الدوري والمحافظة على لقب دوري الأبطال طموح كبير بالنسبة له ولكل لاعبي الفريق وقال: أنا متفائل جدًا بأننا نستطيع أن نحقق شيئًا جيدًا هذا الموسم وإن شاء الله يحالفنا التوفيق.

وعن فوزه بجائزة أفضل لاعب في البطولة قال صلاح: كل اللاعبين يستحقون الجائزة، فالفريق يلعب كمجموعة وأنا أشكر كل زملائي اللاعبين وأهدي لهم هذه الجائزة.

وعن حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري مع السيتي وليستر قال صلاح: لايزال الوقت مبكرًا للحديث عن اللقب، ولكن لدينا منافسين أقوياء ويجب أن نتعامل مع الأمور بهدوء وتركيز شديد لنحقق طموحاتنا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك