Menu


ليفربول يصطدم بتوتنهام في قمة نارية بالدوري الإنجليزي.. غدًا

«الريدز» يسعى لاستغلال حالة منافسه لتعزيز صدارة الجدول

يلتقي فريقا ليفربول وتوتنهام في السابعة والنصف من مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. وسار الفريقان في طريقين مختلفين
ليفربول يصطدم بتوتنهام في قمة نارية بالدوري الإنجليزي.. غدًا
  • 73
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يلتقي فريقا ليفربول وتوتنهام في السابعة والنصف من مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسار الفريقان في طريقين مختلفين، منذ لقائهما في نهائي النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا، في يونيو الماضي.

ففي الوقت الذي رفع فيه ليفربول كأس دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه مما انعكس بالإيجاب على مسيرته في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينفرد فيه الفريق بصدارته، فإن توتنهام سار على النقيض تماماً.

مسيرة توتنهام في الموسم الحالي جاءت على عكس المتوقع تماماً، حيث فاز الفريق ثلاث مرات فقط في أول تسع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن عدد انتصاراته على مستوى جميع المسابقات بلغ خمسة انتصارات فقط من أصل 15 مباراة خاضها حتى الآن.

ويحتل توتنهام المركز التاسع بالدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر.

ويلتقي ليفربول مع ضيفه توتنهام على ملعب أنفيلد، في أعقاب الفوز الكاسح للفريق على ريد ستار الصربي بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، بجانب الفوز الساحق لليفربول على مضيفه جينك البلجيكي 4-1.

وانتهت المسيرة المثالية لليفربول الأسبوع الماضي، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد 1-1، لكن الفريق لا يزال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

وسيحاول السيتي من جانيه جاهداً تقليص الفارق مع ليفربول، عندما يستضيف أستون فيلا، في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك