Menu


أسباب خروج فيلم هنيدي الجديد من سباق موسم عيد الأضحى

رغم الإعلان عن برومو «كينج سايز»

توقَع جمهور الفنان محمد هنيدي أن ينافس فيلمه الجديد «كينج سايز» في موسم عيد الأضحى المنتظر، خاصة أن الفنان نشر «البرومو» الخاص بالفيلم، إلا أن الشواهد تؤكد أن ه
أسباب خروج فيلم هنيدي الجديد من سباق موسم عيد الأضحى
  • 93
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توقَع جمهور الفنان محمد هنيدي أن ينافس فيلمه الجديد «كينج سايز» في موسم عيد الأضحى المنتظر، خاصة أن الفنان نشر «البرومو» الخاص بالفيلم، إلا أن الشواهد تؤكد أن هنيدي سيكون خارج السباق تمامًا.

ووفق مصادر مقربة من هنيدي، فإن جروب «كينج سايز» لم يكتمل حتى الآن، وبذلك يكون العمل خرج رسميًا من سباق عيد الأضحى. ويؤكد هذا التوجه أيضًا، إعلان الفنان كريم فهمي، عن دخوله  في عمل يدور حول ذات الفكرة التي يقوم عليها فيلم هنيدي المنتظر، وهي «عقلة الأصبع». ويتعاون فهمي، في هذا العمل (غير المعلن إلى الآن)، مع المنتج أحمد السبكي.

ووفق المصادر، فإنه من المفترض أن يجتمع هنيدي خلال الفترة المقبلة مع عمر طاهر وإسلام خيري، من أجل الاستقرار على بعض التفاصيل الخاصة بـ« كينج سايز»، واختيار  الفنانين المشاركين في البطولة، فيما تشير أنباء عن ترشح الفنانة غادة عادل لمشاركة هنيدي بطولة الفيلم.

وفي سياق ذي صلة، يُشار إلى وجود الفنان محمد هنيدي خلال الفترة الماضية في السعودية، لعرض مسرحيته «٣ أيام في الساحل» في مدينة جدة، ضمن فعاليات «موسم جدة». ويشارك هنيدي بطولة هذه المسرحية، كل من: أحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمد، وندا موسى، ومحمد ثروت، وسامية طرابلسي، إضافة إلى مها أبو عوف، ومحسن منصور. والمسرحية من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدى الهواري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك