Menu
منيرة عبدالسلام

بغمضة عين يحقق الله المستحيل

الجمعة - 7 رجب 1442 - 19 فبراير 2021 - 04:08 م

ذات يوم ستحضن كل شيء تمنيته وتحقق بغمضة عين فقط.. توكل على الله، وصلاتك ضعها أمامك وستهنأ بحياتك.. تأكد أنها مرحلة من حياتك وستذهب ويأتي الفرج لك.

لا تيأس رغم كل شيء حصل لك.. هذا خير.. لا تبتئس بما يفعل الحاسدون لك المنافقون.. الله سيردعهم عنك.. فقط شاهد كيف سيكون مصيرك وكيف سيكون مصيرهم في يوم من الأيام.

ضع إدراكًا في عقلك أن كل شيء لك فهو لك، وبالفعل عليك تقبل العثرات في طريقك.. تقبل آراء الناس.. تقبل كل شيء سيأتيك، ولأنك تعلم جيدًا أنك على حق، لا يهمك شيء.

سامح خلق الله.. صافح كل شخص.. لا تنسَ.. كن بقلبك حنونًا.. تعطي كل شيء، وكل الخير سيأتي لك ويقبل عليك.. لا تيأس؛ سيقبل عليك خير من الله.

تطلع نحو الأفق.. اجعل نظرتك إيجابية في كل الأحيان ولو كانوا يظنون بك ويحفرون لك ويدبرون لك المكائد.. أنت طيب خلوق متسامح، كريم النفس.. لا تدري؛ ربك سيدبرها لك ويأتيك فرحك.

يا رب من كل قلبك.. يا رب لهمك وحزنك.. يا رب لكل شيء تتمناه.. يا رب لكل شيء تخشاه.. يا رب لفرحك وسرورك.. يا رب لراحة بالك.. يا رب لمشاعرك.. يا رب لصبرك.. يا رب لعزيمتك.. يا رب لقوتك.. والله القوي، يا رب توكلت عليك؛ فأنت خير من توكلت عليه، وخير من أوكلته همي، وكل شيء بقلبي.

تمنَّ الخير لغيرك مهما كان ظرفك.. نصيبك مختلف عن نصيبهم.. قدرك مختلف تمامًا.. تمنَّ لهم الخير يقبل عليهم، وتأكد.. مصيرك سيكون في العالي، واصبر على كل الكلام الذي يقال عنك، ولكنه ليس بك.. فقط يريدونك أن تيأس كي يأخذوا مكانك.. لا تبتئس؛ أنت ذكي وطيب.

الكلمات المفتاحية