Menu


«القادسية» يختتم معسكر تونس ويمنح اللاعبين راحة 3 أيام

الجهاز الفني يكثف التدريبات على فترتين

اختتم فريق «القادسية» الأول لكرة القدم معسكره الخارجي، والذي أقامه في تونس لمدة 20 يومًا استعدادًا لانطلاق منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأول
«القادسية» يختتم معسكر تونس ويمنح اللاعبين راحة 3 أيام
  • 79
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اختتم فريق «القادسية» الأول لكرة القدم معسكره الخارجي، والذي أقامه في تونس لمدة 20 يومًا استعدادًا لانطلاق منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وعبر صفحته الرسمية، أوضح نادي «القادسية»، أن معسكر الفريق انطلق يوم 18 يوليو الماضي، وتخللت فترة المعسكر 4 مباريات ودية متدرجة المستوى، بدأت بالتعادل السلبي أمام البنزرتي التونسي والخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري صفر-2، والخسارة أمام «شبيبة الساورة» الجزائري بنتيجة صفر-1، والخسارة في المباراة الرابعة أمام الملعب التونسي بنتيجة 2-4.

وقد تعاقد «القادسية» مع المدرب التونسي يوسف المناعي للإشراف على تدريب الفريق في الموسم المقبل، وانطلقت تحضيرات «بني قادس» للموسم الجديد في 29 من شهر يونيو الماضي تحت إشراف المناعي، حيث خاض الفريق خلال مرحلة الإعداد الأولى التي أقيمت بالمنطقة الشرقية لقاءين، جمعه الأول مع «الفتح»، فيما التقى في الثاني مع فريق «الثقبة» الصاعد حديثًا لدوري الدرجة الأولى، قبل أن يغادر إلى تونس من أجل إقامة المعسكر الخارجي.

وحرص الجهاز الفني للقادسية بقيادة المناعي على تكثيف التدريبات اليومية للاعبيه، ما بين حصص صباحية ومسائية، حيث تركزت الحصص الصباحية على التدريب داخل المسبح وصالة الجيم وعمل جرعات لياقة مكثفة لتحضير اللاعبين من النواحي البدنية، بينما اشتملت الحصص المسائية على التمرين داخل الملعب والتركيز على النواحي التكتيكية.

ودعم «القادسية» صفوفه للموسم الجديد بعدد من الصفقات المحلية، والتي تأتي في سياق الخطة التي أعلنت عنها إدارة النادي، والمعتمدة على البناء للمستقبل بشكل أكبر، حيث جاءت معظم التعاقدات مع لاعبن صغار في السن، ممن ينتظرهم مستقبل كبير، مع عدم إغفال التعاقد مع صفقات أجنبية سوبر؛ من أجل العمل الجاد على تحقيق العودة لدوري الأضواء بشكل مباشر وسريع والذي بات مطلب وهدف القادساويين في الوقت الحالي.

وعادت بعثة القادسية الخميس إلى مدينة الخبر ومنح الجهاز الفني للاعبين راحة لمدة 3 أيام، على أن يخوض الفريق المرحلة الإعدادية الثالثة قبل دخول معترك الموسم الجديد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك