Menu


سان جيرمان يخطط لخطف هداف ريال مدريد

تحسبًا لهجرة جماعية في ميركاتو الصيف

سان جيرمان يخطط لخطف هداف ريال مدريد
  • 26
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 شعبان 1441 /  21  أبريل  2020   11:02 م

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، للحصول على خدمات مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، لتدعيم صفوف بي إس جي في الموسم المقبل، في ظل المخاوف من هجرة جماعية تضرب حديقة الأمراء في انتقالات الصيف.

ويرتبط المهاجم الفرنسي بعقد يمتدّ مع النادي الملكي حتى يونيو 2022، وهو ما دفع الفريق الباريسي للتحرك مرة أخرى من أجل ضم بنزيما، والذي حاول -في أكثر من مناسبة- جلب هداف الريال، لكن قوبل الأمر بالرفض.

وكشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن متصدر الدوري الفرنسي قرر التفاوض مع بنزيما مجددًا، من أجل ارتداء قميص نادي العاصمة في الموسم المقبل، في ظل الإغراءات التي تلاحق ثنائي الهجوم كيليان مبابي ونيما ردا سيلفا، والرحيل المرتقب للأوروجواياني إدينسون كافاني.

وأضاف التقرير، أن سان جيرمان يسعى لضم هداف الميرينجي من أجل تعويض كافاني، الهداف التاريخي للنادي الفرنسي الذي يحزم الحقائب من أجل الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء نهاية الموسم الحالي.

ويأتي هذا بالإضافة إلى الشكوك التي تحيط بمستقبل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، المُعار من نادي إنترميلان الإيطالي، الذي كشف عن رغبته في عدم استكمال مشواره مع سان جيرمان، وسط أنباء عن الانتقال إلى يوفنتوس.

وتابع التقرير، إن مسؤولي سان جيرمان، قرروا إطلاق عدة محاولات كبرى مع بنزيما وممثليه لإقناعه بالانتقال إلى «بارك دي برانس»، خاصة في ظل رغبة الريال تجديد الدماء من أجل استعادة البريق المفقود.

جدير بالذكر أن بنزيما، المستبعد من منتخب فرنسا، لعب 36 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الجاري لحساب جميع المسابقات، وسجل خلالهم 19 هدفًا، وقدم 9 تمريرات حاسمة، ويعد أبرز القطع الأساسية على رقعة المدرب زين الدين زيدان.

 اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يغازل متوسط ميدان لاتسيو

الثالوث الفرنسي يُقرب نيمار من العودة إلى برشلونة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك