Menu

نياكاتي يقود هجوم الوحدة في موقعة الرائد بكأس الملك

واقعية كارينيو تتحدى حذر هاسي

أعلن الأوروجوائي جوزيه دانيال كارينيو المدير الفني لفريق الوحدة، تشكيل فرسان مكة في الاختبار الصعب أمام ضيفه الرائد، في المباراة التي تجمعهما، مساء اليوم الخميس
نياكاتي يقود هجوم الوحدة في موقعة الرائد بكأس الملك
  • 118
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الأوروجوائي جوزيه دانيال كارينيو المدير الفني لفريق الوحدة، تشكيل فرسان مكة في الاختبار الصعب أمام ضيفه الرائد، في المباراة التي تجمعهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، لحساب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واعتمد كارينيو على تشكيل مكون من الحارس عبدالله الجدعاني، وخلف الرباعي، وفواز الصقور، وريناتو شافيز، وألبرتو بوتيا، وعبدالله الزوري، وفي الوسط محمد القرني، ومشاري القحطاني، وأمامهم الثالوث، وماركوس جيليرمي، وكاريج جودوين، وراكان الشملان، والمهاجم يوسف نياكاتي.

وفي المقابل، سيطر الحذر على تشكيل البلجيكي بيسنيك هاسي المدير الفني لفريق الرائد، بالاعتماد على أحمد الرحيلي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع محمد العمري، وإريكيل بالوميكي، وحسين الشويش، ومحمد الشريمي، وفي وسط الملعب ينشط الخماسي سلطان الفرحان، وأحمد الزين، وجلال الدوادي، وأرنود جوم، ومحمد فوزير، خلف المهاجم الوحيد رائد الغامدي.

ويأمل الوحدة مواصلة مستوياته المميزة حينما يستضيف الرائد المتألق. ونجح الوحدة في استعادة نغمة الانتصارات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوزه على ضيفه الفيصلي 1-0، ليحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

ووصل الوحدة إلى هذا الدور عقب فوزه أمام ضيفه الشرق 2-1 في دور الـ64، وفاز على ضيفه الخليج 1-0 في دور الـ32.

وفي المقابل، يتطلع الرائد إلى حجز مقعده في الدور ربع النهائي، وإكمال مستوياته الفنية المميزة التي يقدمها مع مدربه هاسي.

ونجح الرائد في تحقيق الفوز في آخر 6 مباريات خاضها الفريق في الدوري وكأس الملك؛ حيث انتصر على الحزم والشباب والاتفاق والعدالة، في حين تخطى مضيفه هجر بفوزه 2-0 في دور الـ64، وفاز على ضيفه المجزل 3-1 في دور 32.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك