Menu


شركة إعلانات تعرض 660 ألف يورو على رضيعة أوزيل

العروض تنهال على ابنة نجم أرسنال

شركة إعلانات تعرض 660 ألف يورو على رضيعة أوزيل
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
30 شعبان 1441 /  23  أبريل  2020   06:02 م

قدمت إحدى الشركات عرضًا إلى الدولي الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي، لإقناع صاحب الأصول التركية أن تكون «إيدا» طفلة نجم الجانرز، البالغة شهران من عمرها، الوجه الإعلاني لها مقابل 660 ألف يورو.

وكشف موقع «جول» العالمي، اليوم الخميس، عن أن رضيعة النجم الألماني، حصلت أيضًا على عرض من مجلة أجنبية شهيرة، بلغ 250 ألف جنيه إسترليني، مقابل جلسة تصوير للزوجين معها في قصرهما الفاخر بالعاصمة البريطانية لندن، من أجل نشر صورتهم على غلاف المجلة.

وأشار التقرير إلى أن أوزيل وزوجته حتى الآن لم يناقشا العروض، خاصة أن الثنائي يرفض الظهور الإعلامي للطفلة ويرفض استغلالها تجاريًا، إلا أن صانع ألعاب المانشافت المعتزل دوليًّا، لم يرد بالرفض.

وتزوج صانع ألعاب الفريق اللندني، من الممثلة الشهيرة وملكة جمال تركيا السابقة، أمينة جولشي، في يونيو الماضي، لينجبا «إيدا» قبل شهرين، والتي باتت مرشحة الآن لتصبح الوجه الإعلاني لإحدى ماركات حفاضات الأطفال الشهيرة.

وكان نجم أرسنال، رفض في وقت سابق، الموافقة على تخفيض راتبه على غرار باقي زملائه وأعضاء الجهاز الفني، الذين توصلوا إلى اتفاق مع الإدارة؛ لتخفيض 12.5% من رواتبهم حتى مارس من العام المقبل لمواجهة جائحة كورونا.

ويحصل النجم الألماني على راتب سنوي يبلغ 18.2 مليون جنيه إسترليني، فيما يحصل أسبوعيًّا على 350 ألف جنيه، وفي حالة موافقته عن التنازل عن النسبة المطروحة؛ فإنه بهذا يستغني عن 2.3 مليون جنيه إسترليني من راتبه السنوي.

 اقرأ أيضًا:

آرسنال يتحرك من أجل تعويض «هدف برشلونة»

أوزيل يرفض التنازل عن جزء من راتبه لصالح أرسنال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك