Menu

شجار بين راموس ومودريتش يكشف المشاكل الكامنة في ريال مدريد

الفريق الملكي يخسر ثاني مبارياته الإعدادية

قالت مصادر صحفية إسبانية إن خلافًا نشب بين النجمين الكبيرين في فريق ريال مدريد سيرجيو راموس ولوكا مودريتش، خلال المباراة الودية ضد فريق توتنهام الإنجليزي. وفشل
شجار بين راموس ومودريتش يكشف المشاكل الكامنة في ريال مدريد
  • 1106
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت مصادر صحفية إسبانية إن خلافًا نشب بين النجمين الكبيرين في فريق ريال مدريد سيرجيو راموس ولوكا مودريتش، خلال المباراة الودية ضد فريق توتنهام الإنجليزي.

وفشل فريق المدرب زين الدين زيدان في الخروج من مسلسل عروضه الهزيلة في الفترة الإعدادية؛ حيث تمكن فريق العاصمة الإنجليزية من الفوز بهدف دون رد، بعد قرابة أسبوع من هزيمة النادي الملكي بسباعية أمام جاره أتلتيكو مدريد.

وذكرت تقارير إعلامية أن مباراة ريال مدريد وتوتنهام التي أقيمت على ملعب «أليانز أرينا» معقل نادي بايرن ميونخ الألماني، في إطار منافسات بطولة كأس أودي الودية؛ شهدت مشادة بين قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس وزميله لاعب الوسط لوكا مودريتش؛ ما يؤكد وجود مشاكل كامنة بنادي القرن الأوروبي.

وأشارت إذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية إلى أن سيرجيو راموس طلب من نظيره الكرواتي الذي اختير أفضل لاعب في العالم العام الماضي، اللعب بشكل أفضل، فرد عليه الأخير بانفعال شديد: «اتركني وحدي».

وتحدث الفرنسي زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلًا: «الفريق كان أفضل اليوم. يجب علينا أن نتحسن يوميًّا. لا يمكن أن نكون سعداء بالنتيجة مهما كانت سلبية، ولكننا قدمنا مستوى مقبولًا عما حدث في المباريات الماضية».

فيما تحدث قلب دفاع الفريق رافاييل فاران قائلًا: «أعتقد أننا سوف نتحسن شيئًا فشيئًا.. نحن نركز في عملنا، وأريد أيضًا أن أرى ريال مدريد يحقق الفوز. في عام 2017 عندما حققنا العديد من النجاحات، بدأنا أيضًا الموسم بخسارة. عندما يبدأ الموسم الرسمي سنكون على أهبة الاستعداد».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك