Menu

رئيس الاتحاد الكويتي يكشف داعمي الهلال من خارج الملعب

بعد إنجاز التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا

أكد طلال الفهد، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم السابق، أن نادي الهلال تلقى دعمًا من خارج وداخل الملعب، أدى لتتويجه ببطولة دوري أبطال آسيا. وقال الفهد في تصريح
رئيس الاتحاد الكويتي يكشف داعمي الهلال من خارج الملعب
  • 144
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد طلال الفهد، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم السابق، أن نادي الهلال تلقى دعمًا من خارج وداخل الملعب، أدى لتتويجه ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الفهد في تصريحات لقناة الإخبارية: «أن هناك أبطالًا داخل الملعب وجهازًا فنيًا وطبيًا وإداريًا، ولكن هناك شخصيات خارج الملعب دعمت الهلال، وهي شخصيات رياضية سعودية وغير سعودية».

وأضاف: «هناك شخصيات هلالية دعمت الفريق قبل التتويج ببطولة آسيا، مثل الأمير فيصل بن فهد، والأمير عبدالله بن سعد، ونواف بن سعد وبندر بن محمد، وكل هؤلاء شخصيات ساهمت في إنجاز الهلال».

وواصل: «كنت سعيدًا بتتويج الهلال، وبتفاعل جماهير الهلال معي، رغم أنهم يعلمون أنني نصراوي، ولكنهم احتفلوا معي بإنجاز الهلال الآسيوي، ويومها كلنا كنا سعوديين».

وتابع: «مع احترامي للجميع، ماجد عبدالله هو أفضل لاعب في السعودية، فهو كان يمتلك كل مواصفات اللاعب».

وأتم: «إنجاز الهلال لم يأت من فراغ، فهو جاء بعد سنوات من العناء، وأثناء علاجي في لندن تواجد معي مشجعون هلاليون، ونوينا أنه في حالة وصول الهلال للمباراة النهائية سوف نكون حاضرين لها في اليابان».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك