Menu
منيرة عبدالسلام

أنت من الأخيار الصالحين

السبت - 14 شعبان 1442 - 27 مارس 2021 - 03:57 م

إن راوَدَك شعور اليأس اذكر الله دائمًا، وتحلَّ بالصبر والعزيمة، وتوكَّل عليه؛ فهو حسبك، وهو الذي يحيي ويميت، وإليه يرجع الأمر كله وسيقول لكل شيء تريده كن فيكون.

تحمّل وكُن قويًّا مثابرًا بعزيمتك، لديك حسّ عالٍ بأنَّك قادر أن تغيّر حزنك إلى فرح، أنت تعلم بأن يومًا سيمرّ عليك مفرحًا، ويومًا مبكيًا، لا تكن عجولًا، سيأتيك كل شيء تمنَّيته ولكن بتوقيت معين ومرتبط إلى السماء والله وحده يعلم بك ويعلم بما في قلبك جميعه.

وحينما يتجوّل الناس أنت تعمل بجدّ واجتهاد لتصل وتقول للعالم بأنني وصلت بقوة الله وإرادتي وعزيمتي، ومن كل قلبي سأفعلها وأتغلب على الصعاب وأكون قويًا بالله وحده لا شريك له.

الله يخبئ لك شيئًا عظيمًا ستعلمه في الأيام القادمة وكل شيء تأخّر عليك فهو خيره من عند الله، وستنال مرتبة عظيمة وشأن عظيم من بعد صبرك وتحملك لكل شيء أمامك والصعاب ستتخطاه، وتكون في الصفوف الأولى ومن الأخيار الصالحين.

ثِق بالله بأنَّه سيعطيك ويهبك كل شيء لك وبفضل من الله سترزق وتكون أنت الرابح الذي فاز على سجادته لا تهمه الدنيا ولا مغرياتها وقد تمسّك بالأمل والأمل قادم له.

كل شيء خططت له وتكسرت أحلامك وأهدافك بسبب ما تأكّد بأنّ الله أحاط بك أناس تؤذيك ليكون عندك قصة نجاح، وكيف ستعبر إن كان هناك ليس ثَمّ معجبون، ولكن الكارهين يعلمونك كيف تتقن عملك بمهارة وتجتازهم وتنجح، وعينك فقط على هدفك، والله عنده حسن الثواب.

Twitter: @mneraabdulsalam
Muneera1abdulsalam@gmail.com

الكلمات المفتاحية