Menu


تحديد موعد مباراتي النصر والسد القطري في دوري أبطال آسيا

الفائز يصطدم بالهلال أو الاتحاد في ربع النهائي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تحدّدت الأطراف المُتأهلة لهذا الدور. وصعدت ثلاث أندي
تحديد موعد مباراتي النصر والسد القطري في دوري أبطال آسيا
  • 3441
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تحدّدت الأطراف المُتأهلة لهذا الدور.

وصعدت ثلاث أندية سعودية، إلى الدور ربع النهائي وهي الهلال والنصر والاتحاد، إلى جانب السد القطري، وأوراوا الياباني، شنغهاي الصيني، كاشيما الياباني، جوانزو الصيني.

وعقب تخطِّيه للدحيل في دور الستة عشر للبطولة بالفوز عليه في مجموع المباراتين 4 - 1، سيُواجه السدّ القطري فريق النصر في دور الثمانية، بعدما عبر الأخير فريق الوحدة الإماراتي بالفوز عليه إيابًا 3- 2 بعد التعادل 1- 1 ذهابًا.

وستكون مباراة الذهاب بين النصر والسد، يوم الاثنين، 26 أغسطس الجاري بالرياض، فيما ستكون مباراة العودة بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الاثنين 16 سبتمبر المقبل.

وسيواجه الفريق الفائز من هذه المواجهة الفائزَ من مواجهة الهلال والاتحاد في الدور قبل النهائي، ليتأهل الفائز في هذه المباراة للنهائي لمواجهة المتأهل من فرق شرق القارة الآسيوية، علمًا بأنَّ فرق الشرق والغرب لا تتواجه سويًّا إلا في النهائي، وفقًا للنظام الجديد المعمول به في دوري أبطال آسيا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك