Menu


حرس الحدود بجازان ينقذ 3 مواطنين تعطل قاربهم في عرض البحر

نشر صور العملية التي تكللت بنجاح

أعلن حرس الحدود، مساء الخميس، إنقاذ 3 مواطني تعطل قاربهم بعرض البحر. وعبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قال: «حرس الحدود السعودي بمنطقة جازان، ينقذ ثلاثة مواطنين ت
حرس الحدود بجازان ينقذ 3 مواطنين تعطل قاربهم في عرض البحر
  • 285
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن حرس الحدود، مساء الخميس، إنقاذ 3 مواطني تعطل قاربهم بعرض البحر.

وعبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قال: «حرس الحدود السعودي بمنطقة جازان، ينقذ ثلاثة مواطنين تعطل قاربهم بعرض البحر»، وفيما لم يشر حرس الحدود إلى مزيد من تفاصيل عملية الإنقاذ، اكتفى بنشر صور لعملية الإنقاذ في عرض البحر.

وفي وقت سابق، أنقذت دوريات حرس الحدود البحرية بمنطقة المدينة المنورة، مواطنًا ومرافقه بعد تعطل قاربهما في عرض البحر، بمنطقة الشرم التابعة لقطاع حرس الحدود في ينبع.

وأوضح المتحدث الإعلامي، بقيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة المكلف العميد حسن إبراهيم الحربي، أن مركز القيادة والسيطرة تلقى بلاغًا، من ربان أحد القوارب يفيد بتعطله في عرض البحر، وجرى تحديد موقعه على الفور.

وتابع الحربي: «إن الدورية البحرية التابعة لمركز الشرم، توجَّهت لتقديم المساعدة اللازمة؛ حيث جرى إيصال القارب للمرسى، والتأكد من سلامة الربان ومرافقه، وتبين بأنهما بصحة جيدة».

وأهاب الحربي، بكل ملاك الوسائط البحرية بأخذ الحيطة والحذر، والكشف على وسائطهم وصيانتها بشكل دوري وتجهيزها بوسائل السلامة البحرية وأجهزة الملاحة والاتصالات حفاظًا على سلامتهم، والاتصال على رقم طوارئ حرس الحدود (٩٩٤) لطلب المساعدة، متمنيًّا السلامة للجميع.

اقرأ أيضًا:

حرس الحدود بالمدينة المنورة ينقذ مواطنًا ومرافقه تعطل قاربهما في عرض البحر

حرس الحدود بعسير يُنقذ طفلة من الغرق

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك