Menu


قناة أرجنتينية تكشف عن خليفة فالفيردي في برشلونة

رغم عودة الفريق إلى طريق الانتصارات

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة في طريقه للاستغناء عن المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، إيرنستو فالفيردي، رغم عودة الفريق إلى طريق الانتصارات وتمكنه م
قناة أرجنتينية تكشف عن خليفة فالفيردي في برشلونة
  • 162
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة في طريقه للاستغناء عن المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، إيرنستو فالفيردي، رغم عودة الفريق إلى طريق الانتصارات وتمكنه من الفوز إنتر ميلان الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية، إن إدارة برشلونة تفكر في ضرورة وجود بديل لمدرب الفريق الحالي إيرنستو فالفيردي في حال استمرار تذبذب الأداء الذي صاحب الفريق خلال الفترة الماضية.

ونقلت الصحيفة عن قناة «TNT» الأرجنتينية تأكيدها أن اختيار برشلونة الأول لخلافة فالفيردي هو المدير الفني الحالي لفريق ريفر بليت الأرجنتيني، مارسيلو جاياردو.

وتمكن جاياردو من قيادة فريقه إلى الفوز بلقب بطولة كوبا ليبرتادوريس الموسم الماضي.

ونقت الصحيفة الإسبانية عن القناة الأرجنتينية قولها إن جاياردو لن يكون لديه نية قبول هذا العرض -إن وجد- لانشغاله مع ريفر بليت في مباراة نصف نهائي ليبرتادوريس ضد بوكاجونيورز، مشيرة  إلى أنه يقترب من تكرار إنجاز الموسم الماضي.

وقالت قناة «TNT» إن مارسيلو جاياردو صاحب الـ53 عامًا، مرتبط بعقد مع النادي الأرجنتيني حتى عام 2021، وسيكون من الصعب على إدارة برشلونة إقناع جاياردو بترك الفريق الأرجنتيني والذهاب إلى إسبانيا لبدء مغامرة جديدة مع أحد أفضل فرق العالم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك