Menu


الاتفاق يفقد جهود القميزي أربعة أسابيع بسبب الإصابة

الفريق يواصل الاستعداد لمواجهة دور الـ64 بكأس الملك

تأكَّد غياب ظهير أيمن فريق الاتفاق صالح القميزي عن الملاعب لفترة تقترب من الشهر، بعد ثبوت إصابته بكسر في أحد الأضلاع. وكشف النادي، أنَّ الفحوصات الطبية التي أج
الاتفاق يفقد جهود القميزي أربعة أسابيع بسبب الإصابة
  • 20
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تأكَّد غياب ظهير أيمن فريق الاتفاق صالح القميزي عن الملاعب لفترة تقترب من الشهر، بعد ثبوت إصابته بكسر في أحد الأضلاع.

وكشف النادي، أنَّ الفحوصات الطبية التي أجراها القميزي أثبتت تعرضه لكسر في أحد الأضلاع مما سيُبعده عن اللعب لـ4 أسابيع على الأقل.

واشتكى لاعب الشباب السابق من آلام في صدره عقب مباراة الاتفاق ضد الفيحاء، الخميس الماضي، التي لُعبت لحساب الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

 وخضع القميزي لفحوصات طبية عقب تلك الشكوى أظهرت وجود كسر في أحد أضلاع قفصه الصدري، وحدد الجهاز الطبي للاتفاق مدة 4 أسابيع على الأقل لعلاج وتأهيل اللاعب، على أن يخضع لفحوصات أخرى لاحقًا لمتابعة تقدم حالته.

وعلى جانب آخر، ينتظر الجهاز الفني بقيادة خالد العطوي نتائج الفحوصات الطبية لنعيم السليتي الذي غادر ملعب المباراة، بعد شعوره بآلام في عضلة الفخذ الأمامية.

ووفق الموقع الرسمي للنادي، يخضع اللاعب التونسي لتلك الفحوصات اليوم الأحد.

وواصل الاتفاق تدريباته يوم أمس استعدادًا لمواجهة التقدم في دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد غاب عن التدريب بجانب السليتي والقميزي اللاعب عبد الله الخطيب لإصابته بالإنفلونزا، وقد واصل المدافع سعيد الربيعي تدريباته ضمن برنامجه التأهيلي تمهيدًا لعودته للمران الجماعي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك