Menu


تغريم عبدالإله مؤمنة وخليف الهويشان أبرز قرارات لجنة الانضباط

في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تغريم عبدالإله مؤمنة وخليف الهويشان أبرز قرارات لجنة الانضباط
  • 658
  • 0
  • 0
فريق التحرير
14 رجب 1441 /  09  مارس  2020   06:56 م

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عددًا من القرارات المتعلقة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عوقب فيها عبدالإله مؤمنة، رئيس نادي الأهلي، ونائبه ياسر محروس بإلزامهما دفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال؛ بسبب دخولهما أرض الملعب بعد نهاية مباراة النصر والأهلي في 27 فبراير الماضي.

كما عاقبت اللجنة كارولس فيتوريا، مدرب النصر، بدفع 20 ألف ريال هو الآخر نتيجة عدم ارتدائه البطاقة التعريفية أثناء نفس المباراة.

وتعرض نور الدين أمرابط، لاعب النصر، إلى الغرامة نفسها؛ بسبب غيابه عن اللقاء الإعلامي بعد نهاية لقاء النصر والأهلي.

الهلال والتعاون

وفي مباراة الهلال والتعاون التي أقيمت في 27 فبراير فقد تم تغريم نادي التعاون 10 آلاف ريال بعد قيام جهور نادي التعاون بقذف عدد (2) علب مياه باتجاه اللاعبين بعد نهاية المباراة.

كما تم إلزام خليف الهويشان، الرئيس التنفيذي بنادي الشباب، بدفع غرامة مالية قدرها 50 ألف ريال، وإعادة رسوم الشكوى لنادي النصر، وإلزام الهويشان بدفع رسوم الشكوى والبالغة 10 آلاف ريال، وذلك بسبب توجيه الهويشان إساءة إعلامية تجاه نادي النصر، وذلك حسب ما ورد في الشكوى المقدمة.

وبالعودة إلى مباراة الهلال والتعاون فقد تم إلزام فهد المفرج، المشرف العام على الكرة بنادي الهلال، دفع 20 ألف ريال بعد دخوله إلى أرض الملعب.

بالإضافة إلى إقرار دفع سالم الدوسري، لاعب الهلال، غرامة 20 ألف ريال بعد غيابه عن اللقاء الإعلامي بعد نهاية نفس المباراة.

الشباب والاتحاد

وتعرض مدرب نادي الشباب لويز جارسيا إلى دفع غرامة 30 ألف ريال بعد غيابه عن المؤتمر الإعلامي لمباراة الشباب والاتحاد يوم 29 فبراير المنصرم.

وبعد نهاية نفس المباراة غاب لاعب الشباب فاروق مصطفى عن اللقاء الإعلامي؛ ليتعرض لغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

وجاء القرار الأخير بعقوبة لاعب الشباب محمد السالم بـ20 ألف أخرى نتيجة لنفس السبب وهو غيابه عن اللقاء الإعلامي بعد المباراة.

اقرأ ايضا

الدوري السعودي للمحترفين.. أبرز أحداث الجولة الـ «21»

حمدالله يقدم لـ جوميز «هدية» على طبق من ذهب

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك