Menu

تقارير صحفية: تشيلسي يفكّر في التعاقد مع كوتينيو بديلًا لهازارد

مع قُرب انتقال البلجيكي لريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن إدارة تشيلسي الإنجليزي، تفكر في تعويض إيدن هازارد، الذي يستعد للرحيل إلى ريال مدريد، وذلك بالتعاقد مع فيليب كوتينيو من برشلونة. و
تقارير صحفية: تشيلسي يفكّر في التعاقد مع كوتينيو بديلًا لهازارد
  • 42
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن إدارة تشيلسي الإنجليزي، تفكر في تعويض إيدن هازارد، الذي يستعد للرحيل إلى ريال مدريد، وذلك بالتعاقد مع فيليب كوتينيو من برشلونة.

وأوضحت صحيفة «ماركا»، أن مسؤولي تشيلسي يرون أن كوتينيو يُعد التعويض المثالي لهازارد، الذي سيرحل بنسبة كبيرة إلى ريال مدريد الإسباني.

وتبدو الصفقة المتوقعة بانتقال كوتينيو من برشلونة إلى تشيلسي، حلًا لمعضلتي الناديين، فالأول يسعى للتخلص من لاعب كلف خزائنه نحو 140 مليون يورو ولم يقدم شيئًا يُذكر، والثاني يريد تعويض رحيل نجمه الأول.

وأكدت الصحيفة، أن الصفقة قد تتأجل إلى صيف العام المقبل، إن لم تنجح مساعي تشيلسي في رفع العقوبة الموقّعة عليه بالمنع من ضم لاعبين جدد؛ حتى يوليو 2020.

يُشار إلى أن أندية أخرى، مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، تضع أعينها على كوتينيو، إلا أن النادي الكتالوني لم يتلق أي عرض رسمي بعد.

وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قد ذكرت في وقت سابق، أن نادى ريال مدريد الإسباني نجح في الحصول على خدمات إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا ونادى تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق مع هازارد على انتقاله لصفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن مباراة تشيلسي وآرسنال في نهائي الدوري الأوروبي «اليوروباليج» كانت الأخيرة في مشوار هازارد مع «البلوز»، مشيرة إلى أن ريال مدريد فاز بخدمات اللاعب مقابل 100 مليون يورو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك