Menu


مصرية تنهي زواجها «الإجباري» بقتل العريس وإلقاء جثته في الشارع

استعانت بابنة خالتها لتضليل الشرطة

أنهت عشرينية مصرية، زيجةً أُجبرت عليها بجريمة قتل راح ضحيتها العريس، الذي وُجدت جثته ملقاة في الشارع. وقالت مصادر أمنية إنّ ربة منزل أقدمت على قتل زوجها طعنًا
مصرية تنهي زواجها «الإجباري» بقتل العريس وإلقاء جثته في الشارع
  • 286
  • 0
  • 2
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهت عشرينية مصرية، زيجةً أُجبرت عليها بجريمة قتل راح ضحيتها العريس، الذي وُجدت جثته ملقاة في الشارع.

وقالت مصادر أمنية إنّ ربة منزل أقدمت على قتل زوجها طعنًا بالسكين، ثم قامت بمساعدة ابنة خالتها بحمل الجثة وإلقائها في الشارع لتضليل أجهزة الأمن، حسبما أفادت صحف محلية، اليوم الجمعة.

ونُقِلت الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام بمحافظة القليوبية (شمال)، بينما ألقي القبض على الزوجة وشريكتها، فاعترفتا بارتكاب الجريمة، وتولت النيابة التحقيق.

وقالت صحيفة «المصري اليوم»: إنَّ الجهات الأمنية بمحافظة القليوبية شمالي العاصمة القاهرة، تلقّت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة عامل يدعى (م. س. ع / 36 سنة)، إثر تعرُّضه لعدة طعنات، ملقاة في الشارع.

وتبين من التحريات أنّ وراء الواقعة زوجة القتيل وتدعى (ا. ش. ا/23 سنة)، واتضح أنّ الفتاة تزوجت الشاب الثلاثيني رغمًا عنها، منذ شهرين فقامت عقب عودته من العمل بمغافلته وطعنته بالسكين ثم استعانت بابنة خالتها وقامتا بحمل الجثة وإلقائها في الشارع؛ لتضليل أجهزة الأمن.

ونجحت التحريات في تضييق الخناق على الزوجة، حتى اعترفت بارتكابها الجريمة، قبل أن يتم إلقاء القبض على ابنة خالتها (16 سنة)، وتولت النيابة التحقيق.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك