Menu


آيتن عامر تكشف لـ«عاجل» تفاصيل 3 شخصيات تُقدمها في السباق الرمضاني

تؤدي دور الزوجة في عملين..

ثلاثة أعمال درامية، تُشارك بهم الفنانة المصرية آيتن عامر في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بالمشاركة في مسلسلات «طلقة حظ للنجم مصطفى خاطر، ابن أصول للنجم حمادة هل
آيتن عامر تكشف لـ«عاجل» تفاصيل 3 شخصيات تُقدمها في السباق الرمضاني
  • 28
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ثلاثة أعمال درامية، تُشارك بهم الفنانة المصرية آيتن عامر في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بالمشاركة في مسلسلات «طلقة حظ للنجم مصطفى خاطر، ابن أصول للنجم حمادة هلال، وأبو جبل للنجم مصطفي شعبان».

وقالت آيتن عامر، إنها تُجسد شخصية جديدة عليها في «طلقه حظ»، وهي زوجة من أسرة بسيطة، تمر عليهم أزمة كبرى تؤدي لتغير كامل في ظروف العائلة، وذلك خلاف الأزمات التي يتعرض لها زوجها من قبل شقيقاته.

وأضافت: «نجد هنا الزوجة المصرية الأصيلة التي تساند زوجها وتقف بجواره حتى ينتهي من هذه المشاكل»، لافتة إلى أن مصطفى خاطر يُجسد شخصية زوجها، أما الفنانة إنعام سالوسة فتقوم بدور والدتها، وشقيقها الفنان حسني شتا، بينما شقيقات مصطفي خاطر، هن: «هبة مجدي وميرنا نور الدين وألحان المهدي ورانيا شاهين».

وأشارت إلى أن «طلقة حظ»، يدور في إطار كوميدي بحت، ولكن يوجد به بعض المشاهد التي تؤثر في نفسية المشاهد وغيرها من الأحداث.

ويُشارك في «طلقة حظ»، مصطفي خاطر، آيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، ياسر الطوبجي، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ، حسني شتا، محمود فارس، جيهان خليل، ومحمود غريب.

والعمل من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي، وسيناريو وحوار إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

أما عن مسلسل «ابن أصول»، فقالت آيتن عامر، إنها تُجسد شخصية الزوجة الثانية لـ«ميشو»، الذي يقوم بدوره الفنان حمادة هلال، وذلك بعد أن كانت تعمل في إحدى شركاته بدور سكرتيرة، وهي من أسره متوسطة الدخل ولكنها تمر بعدة مواقف كوميدية في ظل التنافس النسائي علي زوجها.

ويُشارك في بطولة «ابن أصول»، محمد نجاتي، رانيا منصور، سوزان نجم الدين، وفاء سالم، حمزة العيلي، أحمد كرارة، وكريم أبو زيد. والعمل تُنتجه شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير.

كما أوضحت آيتن عامر، أنها تُشارك في مسلسل «أبو جبل» للنجم مصطفى شعبان، والذي يدور حول عائلة واحدة، وهي عائلة «أبو جبل» الذي يتعرض للعديد من الأزمات تُفقده السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل وغيرها من الأحداث.

ويُشارك في هذا العمل، صلاح عبدالله، محمد لطفي، حسن حسني، محمود الجندي، وعائشة بن أحمد. وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك