Menu


نيمار يضغط من أجل تلبية نداء برشلونة.. وسيتين في مأزق

خيار صعب بين لاوتارو والجناح البرازيلي

نيمار يضغط من أجل تلبية نداء برشلونة.. وسيتين في مأزق
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
11 رمضان 1441 /  04  مايو  2020   11:46 ص

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، على استعداد للموافقة على خصم 50% من راتبه، من أجل العودة مرة أخرى لفريق برشلونة هذا الصيف.

وارتبط الفريق الكتالوني بالتعاقد مع قائد السيليساو قبل انطلاق الموسم الحالي، ولكن أشيع أن النادي لا يرغب في دفع 200 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يطلبه سان جيرمان، من أجل إطلاق سراح نيمار.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، اليوم الإثنين، أن البرازيلي صاحب الـ28 عامًا، عازم على العودة من جديد إلى صفوف فريق برشلونة، من أجل العمل تحت قيادة المدرب كيكي سيتين.

وأشار التقرير، إلى أن نيمار رفض بالفعل عرضًا لتجديد عقده بقيمة 100 مليون يورو من سان جيرمان، من أجل الضغط بقوة للعودة لإسبانيا، وربما يقوم البي إس جي بتخفيض طلباته المادية إلى 150 مليون يورو في الأسابيع المقبلة، خاصة أن البرازيلي لا يرغب في تجديد العقد الحالي، الذي يُبقيه مع الفريق الفرنسي حتى يونيو 2022.

وقد يكون برشلونة منفتحًا لإعادة لاعب سانتوس البرازيلي السابق إلى الدوري الإسباني، ولكن ارتبط اسم الفريق أيضًا برغبته في ضم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، لتعويض الثنائي الهجومي، الأوروجوياني لويس سواريز، والفرنسي عثمان ديمبلي.

ويوجد شرط جزائي بقيمة 111 مليون يورو في عقد مارتينيز مع إنتر ميلان، وهو الشرط الذي سيصبح نشطًا في أول أسبوعين من يوليو المقبل، ولكن بسبب التأثير المالي جراء وباء كورونا، فإنه يرجح ألا يتعاقد برشلونة مع اللاعبين، مما يعني أنه سيتعين على سيتيتن اختيار أحدهما.

 اقرأ أيضًا:

إيمري: بإمكان نيمار سحب البساط من تحت أقدام ميسي ورونالدو

بعد الرضوخ لأحكام كورونا.. نيمار يحتفل بلقب الدوري الفرنسي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك