Menu


محمد صلاح يحرج شبكة عالمية أمام متابعيها

طرحت سؤالًا و"مو" أجبرها على حذفه

محمد صلاح يحرج شبكة عالمية أمام متابعيها
  • 86
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 رمضان 1441 /  03  مايو  2020   09:44 م

سخر المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من سؤال طرحته شبكة "سكاي سبورت"، عبر حسابها في "إنستجرام" بخصوص مستقبله مع "الريدز".

"سكاي سبورت" نشرت سؤالًا عبر حسابها قالت فيه: "هل تفضل بيع أم بقاء صلاح مع ليفربول؟"، وطلبت من متابعيها الإجابة عن هذا السؤال، لكنها لم تتوقع أبدًا أن يسارع النجم المصري بالتعليق على السؤال بوجه يضحك، فلم يجد المسؤولون عن الحساب مفرًّا من حذف السؤال.

لكن المثير في الأمر أن ما قامت به "سكاي سبورت" أثار غضب رامي عباس وكيل محمد صلاح، لينشر سلسلة من التغريدات عن النجم المصري عبر حسابه في "تويتر".

وكتب عباس قائلًا: "صلاح كان هداف ليفربول في موسم 2018-2019، في الدوري ودوري الأبطال، وهو هداف الفريق في الموسم الحالي في البطولتين".

وأضاف: "منذ انضمام صلاح إلى ليفربول في 2017، لم يغب عن سباق الحذاء الذهبي".

وتشير أرقام محمد صلاح إلى أنه سجل 91 هدفًا في 144 مباراة منذ انتقاله إلى صفوف ليفربول قادمًا من صفوف روما الإيطالي، ليثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم.

كما فاز محمد صلاح بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي موسمين على التوالي، كما ساهم في فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا وسجل في المباراة النهائية أمام توتنهام.

ويقترب ليفربول من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد فارق النقاط الكبير بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضًا :

جناح لاريسا: صلاح أفضل من ميسي ورونالدو لهذا السبب

نجم ليفربول السابق: لا أرى أي لاعب في بريميرليج ويفعل ما يفعله صلاح

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك