Menu


خطوة صينية تُقرب إيجالو من البقاء في مانشستر

شنغهاي يتمسك بصفقة نيجيرية

كشفت تقارير صحفية صينية، أن نادي شنغهاي شينهوا، يسعى إلى الحصول على خدمات المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتينز، من أجل تدعيم هجوم الفريق في ميركاتو الصيف المقبل، و
خطوة صينية تُقرب إيجالو من البقاء في مانشستر
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية صينية، أن نادي شنغهاي شينهوا، يسعى إلى الحصول على خدمات المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتينز، من أجل تدعيم هجوم الفريق في ميركاتو الصيف المقبل، وهي الخطوة التي تفتح الباب أمام بقاء أوديون إيجالو بين جدران مانشستر يونايتد، بعد انتهاء فترة الإعارة.

وأشارت صحيفة «تيتان سبورتس»، إلى أن مارتينز، الذي دافع عن ألوان فريق شينهوا خلال الفترة من 2016 وحتى نهاية موسم 2018، وصل إلى الصين، وبات قريبًا من تعويض إيجالو للعب في الدوري الصيني الممتاز.

ولم يبدأ بعد موسم 2020 في الدوري الصيني، بعدما تأجلت ضربة البداية لأجل غير مسمى، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، لكن زادت التكهنات حول إمكانية بدء المسابقة قرب نهاية أبريل، أو مطلع مايو المقبل، على أكثر تقدير.

وحسم نادي مانشستر يونايتد موقفه من شراء عقد الدولي النيجيري، مهاجم الشياطين الحمر؛ حيث تنتهي إعارته رفقة رجال المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، في 31 مايو المقبل.

ويرغب نادي شنغهاي، في تحقيق أكبر استفادة مادية من بقاء إيجالو في قلعة أولد ترافورد، عقب نهاية فترة إعارته بعدما تألق الدولي النيجيري البالغ من العمر 30 عامًا، منذ أن انتقل إلى اليونايتد، في شهر يناير الماضي.

ويبدو أن تلك الإعارة سيتم تمديدها إلى يوم 30 يونيو المقبل، بسبب توقف النشاط الكروي؛ جراء تفشي فيروس كورونا، خاصة أن المانيو يمتلك خيار شراء الدولي النيجيري بشكل نهائي، عقب نهاية فترة إعارته.

وسجل إيجالو 40 هدفًا وصنع 11 في 100 مباراة خاضها بقميص واتفورد في الفترة ما بين عامي 2014 و2017، وسجل 4 أهداف في 8 مباريات خاضها في جميع المسابقات منذ عودته إلى الكرة الإنجليزية من جديد.

اقرأ أيضًا:

إصابة فيلايني نجم مانشستر يونايتد السابق بفيروس كورونا

كورونا يكبد مانشستر يونايتد خسائر بقيمة مليار جنيه إسترليني

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك