Menu


«النيابة» تأمر بدفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي

عقب أخذ عيّنات من جثمانه بالمشرحة

صرحت جهات التحقيق بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، اليوم الخميس، بدفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكى، بعد مناظرة الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وكان جثمان الف
«النيابة» تأمر بدفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي
  • 313
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

صرحت جهات التحقيق بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، اليوم الخميس، بدفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكى، بعد مناظرة الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تم نقله في وقت سابق، إلى مشرحة زينهم، لأخذ العينات المطلوبة لبيان أسباب الوفاة، وهل هي طبيعية أم تحمل شبهة جنائية، وذلك عقب قرر النيابة بهذا الشأن.

وتوفي الفنان هيثم زكي نجل الفنان الراحل أحمد زكي عن عمر 35 عامًا، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد قرب القاهرة، بهبوط في الدورة الدموية حسب التقرير الطبي المبدئي.

وجاء اكتشاف وفاة الفنان هيثم زكي عقب تلقي مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان وخالته، بعدم الرد على اتصالاتهما، حيث انتقلت قوة أمنية إلى مكان إقامته، وكسر الباب بعد استئذان النيابة، وتبين وفاته، وعقب نقل الجثمان للمستشفى أوضح التقرير الطبي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وفاة هيثم زكي صباح اليوم الخميس، موضحًا أنه جارٍ تحديد موعد الجنازة.

ووفقًا لوسائل إعلام مصرية، قال نقيب المهن التمثيلية: «إن آخر ظهور للفنان الراحل كان يوم الثلاثاء الماضي، وأخبرتني خطيبته بأنه كان يعاني من آلام في المعدة خلال الأيام القليلة الماضية، وتوجه إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وعاد بعدها إلى منزله، لكنه اختفى تمامًا عقب ذلك، ولم يجب على اتصالاتها المتكررة، فأبلغت الشرطة».

وقامت النيابة بمعاينة مسكن الفنان الراحل، وأسفرت المعاينة عن سلامة كافة المنافذ وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، كما تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بجسد الفنان الراحل، وأمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة زينهم.

وبدأ هيثم رحلته الفنية مع والده الراحل؛ حيث أدى شخصية عبدالحليم حافظ في شبابه في فيلم «حليم – 2006م»، ثم أدى دور البطولة في فيلم «البلياتشو»، كما شارك في عدة مسلسلات تليفزيونية.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك