Menu

الإصابة تهدد مشاركة إزيكيل بالاسيوس مع الأرجنتين في كوبا أمريكا

شعر ببعض الآلام في ساقه اليسرى

كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية، اليوم الجمعة، أن المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، بات مهددًا بفقدان أحد نجومه في بطولة كوبا أمريكا، التي ستنطلق الشهر المقبل
الإصابة تهدد مشاركة إزيكيل بالاسيوس مع الأرجنتين في كوبا أمريكا
  • 28
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية، اليوم الجمعة، أن المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، بات مهددًا بفقدان أحد نجومه في بطولة كوبا أمريكا، التي ستنطلق الشهر المقبل في البرازيل، بعد إصابة اللاعب إزيكيل بالاسيوس.

وشعر بالاسيوس ببعض الآلام في ساقه اليسرى، خلال الشوط الأول من مباراة فريقه ريفر بليت الأرجنتيني- أمس الخميس- أمام أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، ضمن منافسات العودة لبطولة «ريكوبا سودامريكانا»، الأمر الذي استدعى خروجه من ملعب اللقاء.

يُذكر أن ريفر بليت فاز بالمباراة بثلاثية نظيفة وتوّج بلقب البطولة، ويتوقع الجهاز الطبي لريفر بليت، أن يكون بالاسيوس قد أصيب بشد في عضلات الساق اليسرى، أو ربما تمزق.

وطبقًا لخطورة إصابة بالاسيوس، التي ستتحدد فيما بعد، سيكون على ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين، أن يتخذ قرارًا بشأن اللاعب، الذي سيتأرجح بين ضمه لقائمة الفريق رغم عدم جاهزيته بشكل كامل، واستبعاده وضم لاعب بديل له.

ومن المقرر أن يودّع المنتخب الأرجنتيني جماهيره في السابع من يونيو المقبل بمباراة ودية أمام نيكاراجوا، قبل أن يتوجه إلى البرازيل وخوض أولى مبارياته في كوبا أمريكا في 15 من نفس الشهر أمام كولومبيا، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبي باراجواي وقطر.

يُذكر أن بالاسيوس تعرض لكسر في الساق اليمنى في فبراير، ليغيب على إثر ذلك لمدة شهرين عن الملاعب.

وعاد النجم الأرجنتيني للمشاركة في المباريات مرة أخرى في 17 أبريل الماضي في لقاء لريفر بليت أمام ديبورتيفو ميرلو، ضمن منافسات بطولة كأس الأرجنتين، ولكن يبدو أنه كان على موعد مع إصابة جديدة قد تحرمه هذه المرة من خوض أحد أهم البطولات القارية في العالم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك