Menu
منيرة عبدالسلام

حادث ربك لا تتوقف عن ذلك

السبت - 3 جمادى الآخر 1442 - 16 يناير 2021 - 12:49 ص

اكثر ما يريح القلب ويجلب الهدوء والسعادة محادثة ربك لا تتوقف عن ذلك حادث الله بكل أوقاتك واستعن به وحده لا شريك له وهو سيغفر لك ويأتيك رزقك وتنعم بحياتك وتكون بصحة وعافية وخير.

تجري حياتنا نحو عدت مسارات لكن عليك اختبار المسار الصحيح لا تختر مسارًا خاطئًا لن ينجيك بل سيزيد عليك كل شيء، وأن رأيت بأنك حزين بلا سبب اذهب على سجادتك فورًا لا تقلق الله سيزيح عنك كل هم ويأتي بخير لك إن شاء الله.

تعرضك للضغوط كثيرًا يجعلك معرضًا ومهددًا للغضب والصراخ والإزعاج، لكن إن هدأت قليلًا ستشاهد بأنك متوتر ومحتاج فقط إلى الراحة اذهب إلى سريرك واضبط ساعتك وخذ لك قيلولة وبعدها اذكر الله كثيرًا بقلبك لا تندم على أي شيء تفعله وقل دائمًا إنه خير لي.

أن تحكي كل ما بقلبك على سجادتك يعني راحة جميلة ستأتيك وأن تجلس عليها مطولًا تقرأ القرآن وتسبح وتذكر الله يعني سعادة لك وأفضل من جلوسك بمجلس جميع من به يتكلمون عن فلان وعن هذا وذاك وأنت انجزت شيئًا عظيمًا، وهو جلوسك على سجادتك ورفع يدك ونيتك الصافية وبيضاء قلبك ونقائك يعلمه الله وحده لو كنت مخطئًا سيغفر الله لك كل شيء.

أكثر مكان يرتاح العبد فيه وهو على السجادة يسبح يذكر أخطاءه يستغفر يبكي يقرأ القرآن بتمعن يمسك قرآنه بكل قوة لا يريد من الدنيا غير الأجر والثواب على ما فعله.

ارفع يديك عاليًّا في السماء وقل ما تشاء والله وحده سيستجيب لك كل شيء قلته اغمض عينيك وقل يا رب بكل قوة وافتحها وتذكر النعم التي أعطاك الله إياها واحمد الله واشكره وأكمل طريقك نحو الأفق لا تحادث إلا ربك يعلم ما بك يعافيك يداويك يريح عنك الحزن والألم يرعاك يكون معك.

لا تخف إن كنت وحيدًا فأنت لست وحدك انظر إلى السماء الصافية الله يراك يعلم ما بك يديه تحميك بطرق غير مباشرة؛ لأنك تذكره يذكرك ولأنك تحمده وتشكره يثني عليك ولأنك جميل الخُلق يأتي لك كل شيء تحلم به لا عليك من غيرك فقط عليك من صحتك وأجرك على الله وحده وكل شيء سيحدث في غمضة عين وستبكي فرحًا وتقر عينك بشيء تريده طويلًا.

الكلمات المفتاحية