فولفو تكشف عن تطبيق للمساعدة وقت الحوادث

فولفو تكشف عن تطبيق للمساعدة وقت الحوادث

ابتكرت شركة فولفو تطبيقًا مجانيًّا جديدًا يحمل اسم "Car Accident Advisor"  مصممًا لمساعدة السائقين بعد الحوادث، وستكون هذه الخدمة متوفرة في الولايات المتحدة تلقائيًّا لموديلات عام 2015.5 وسيارات فولفو الأحدث، عبر نظام اتصالات SOS داخل السيارة.

وأكدت فولفو أنه لا يزال بإمكان الموديلات الأقدم استخدام خدمة الهاتف المحمول عن طريق الاتصال بخدمة العملاء في فولفو كار، في حالة وقوع حادث لم ينتج عنه أية إصابات، وتم تطوير التطبيق من فولفو مع شركة CCC.

ويمكن للتطبيق تقديم خدمات الطوارئ وقوائم المراجعة ووثائق الحوادث المصحوبة بمرشدين ومطالبات التأمين الرقمي، وخدمات الإصلاح، ما يجعل الحياة أسهل للأشخاص الذين تعرضوا للحوادث.

بعد أن يتصل السائق بخدمة عملاء فولفو ويؤكدوا أنهم لا يحتاجون إلى عناية طبية، سيتم إرسال رابط على الفور إلى هواتفهم الذكية، والتي تفتح التطبيق المذكور سابقًا.

سيدفع التطبيق السائقين إلى التقاط صور خاصة بالحادث، مع تقديم خيار إخطار شركة التأمين الخاصة بهم رقميًّا والبحث عن ورش الإصلاح، وبالتالي تسريع معالجة المطالب وتقليل وقت دورة الإصلاح.
 

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa