Menu


مروان داكوستا يعلن عودته إلى تدريبات الاتحاد

طالب بنسيان الماضي

أعلن المحترف بصفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المغربي مروان داكوستا، عودته إلى تدريبات الفريق اعتبارًا من اليوم الإثنين، وقال إنه يريد نسيان الماضي وكل ما حد
مروان داكوستا يعلن عودته إلى تدريبات الاتحاد
  • 496
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المحترف بصفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المغربي مروان داكوستا، عودته إلى تدريبات الفريق اعتبارًا من اليوم الإثنين، وقال إنه يريد نسيان الماضي وكل ما حدث فيه من تفاصيل والتركيز فقط مع الفريق.

وأكَّد مروان داكوستا عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، أن الوقت قد حان لكي يعمل الجميع يدًا بيد من أجل صالح نادي الاتحاد، وقال إنه ينبغي على الإدارة واللاعبين والجماهير، التكاتف من أجل العودة إلى الطريق الصحيح واعتلاء القمة مجددًا، وإعادة البريق لشعار النادي.

وطالب مروان داكوستا الاتحاديين، بالعمل معًا من أجل تحقيق الأهداف التي تسعد الجماهير.

وكان مروان داكوستا، قد أدلى بتصريحات إعلامية سابقة قال فيها، إن الكثير مما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح، خاصة فيما يتعلق بعقده مع النادي وعلاقة اللاعبين ببعضهم في غرفة الملابس.

وأضاف أنه لم يقصر في مشواره مع الاتحاد، ومع ذلك فإنه جاهز لكي يقاتل من أجل النادي وجماهيره طوال الفترة، التي سيبقى فيها لاعبًا بالفريق.

واعترف المحترف المغربي، بأن أداءه في بداية الموسم لم يكن جيدًا، لكنه أرجع السبب إلى الإصابة التي تعرض لها، خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية، متهمًا المدير الفني التشيلي المقال لويس سييرا، بأنه لم يستمع إلى شكواه من الإصابة.

وأشار مروان داكوستا إلى أنه أصبح الآن أفضل من السابق، لكنه ليس جاهزًا بنسبة 100%، لكنه يستطيع تقديم أفضل مما قدمه.                                             

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك