Menu


رئيس هيئة الرياضة يشارك فرحة الهلال

بارك التأهل إلى نصف نهائي المونديال

قدّم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، التهنئة إلى رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، بعد تأهل الز
رئيس هيئة الرياضة يشارك فرحة الهلال
  • 353
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدّم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، التهنئة إلى رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، بعد تأهل الزعيم، إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2019".

وواصل فريق الهلال نتائجه الرائعة، بالفوز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي السد، اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ليفرض موعدًا مع فلامينجو البرازيلي، في المحطة قبل الختامية.

وأجرى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، اتصالًا هاتفيًّا برئيس نادي الهلال، هنأه خلاله على تأهل أزرق العاصمة السعودية، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والفوز الثمين على الترجي.

وأشاد رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمردود الرائع الذي قدمه الزعيم أمام بطل فريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما، في بداية مشوار الهلال المونديالي، مشددًا على أهمية مواصلة كتيبة الروماني لوشيسكو تقديم كرة قدم راقية تليق بسمعة الكرة السعودية.

ورغم انشغال رئيس الهيئة العامة للرياضة، بختام بطولة كأس الدرعية للتنس، والتي انتهت فعالياتها اليوم، بفوز الروسي دانييل ميدفيديف بأول ألقاب البطولة السعودية، إلا أنه حرص على تهنئة ممثل المملكة في المونديال، ودعم الفريق قبل مباراة فلامينجو.

ووسط أجواء كرنفالية، منح الأمير عبدالعزيز بن تركي، الروسي ميدفيديف، كأس الدرعية للتنس، ليدخل المصنف الخامس التاريخ، بعدما بات صاحب أول لقب في تاريخ البطولة التي ولدت كبيرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك