Menu


بـ8 آلاف ريال شهريًّا.. «التقاعد» تفتح باب التقدم لبرنامج «عُلُو»

لحديثي التخرج من حمَلة البكالوريوس بتخصصات عدة..

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، فتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «علو» للخريجين، وذلك عقب اكتمال البرنامج في نسخته الأولى وتوظيف خريجيه المجتازين بنجاح
بـ8 آلاف ريال شهريًّا.. «التقاعد» تفتح باب التقدم لبرنامج «عُلُو»
  • 44747
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، فتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «علو» للخريجين، وذلك عقب اكتمال البرنامج في نسخته الأولى وتوظيف خريجيه المجتازين بنجاح.

وأوضحت مؤسسة التقاعد، أن البرنامج يرحب بحديثي التخرج من حملة شهادة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة، من شباب وبنات الوطن، على الرابط التالي بالضغط هنا.

ويمنح البرنامج للمتدربين، مزايا متعددة أثناء فترة التدريب، ويؤهلهم للحصول على فرص وظيفية في المؤسسة بعد اجتيازهم البرنامج بنجاح، بالإضافة إلى التدريب المتخصص الذي يقدمه البرنامج؛ سيحصل المتدرب على مكافأة مالية قدرها 8 آلاف ريال شهريًّا، وكذلك تأمين طبي، كما سيتمتع المتدرب بإجازة في العطل الرسمية، وغيرها من المزايا الأخرى.

وأشارت مؤسسة التقاعد، إلى أنه يشترط في المتقدم (رجال ونساء)، أن يكون سعودي الجنسية، وألا يتجاوز عمره 26 سنة ميلادية، وأن يكون خريجًا من جامعة معتمدة لدى وزارة التعليم، وتمّت معادلة شهادته في حال صدورها من جامعة أجنبية، وأن يكون معدله الدراسي جيد جدًّا فأعلى.

وأن يحمل درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية: «إدارة أعمال– إدارة عامة– محاسبة ومالية– علوم حاسب آلي»، وأن يتجاوز المقابلة الشخصية واختبارات القبول، وأن يكون متفرغًا للبرنامج بشكل كامل، وأن يجيد اللغة الإنجليزية، وألا يقل مستواه عن (IELTS 5) أو ما يعادلها.

يذكر أن برنامج علو للخريجين، يعدّ من البرامج المتخصصة في تأهيل حديثي التخرج لسوق العمل، وتم تصميم البرنامج وفق منهجية علمية تنطلق من تحليل الفجوة بين قدرات حديثي التخرج ومتطلبات العمل، كما يتميز البرنامج بتعدد وسائـل التـدريب؛ حيـث يشـمـل تـدريبًا صـفيًّا وتـدريبًا تطبيـقيًّا في بيئات عمل متطورة لتعزيز اكتساب المتدربين للجدارات المطلوبة في بيئة العمل.

اقرأ أيضا:

مؤسسة التقاعد تعلن اكتمال برنامج «عُلُو» وتوظيف خريجين

«التقاعد» تكشف مواعيد صرف المعاشات حتى نهاية 2020

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك