Menu

حمدالله يكذب ناديه ويؤكد: «الوالدة بخير»

بعد إعلانها غياب اللاعب عن التمارين

نفى اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، ما ذكره حساب ناديه الرسمي على تويتر، بشأن غيابه عن تدريبات فريقه مؤخرًا. وذكر الحساب الرسمي للنصر، أنّ
حمدالله يكذب ناديه ويؤكد: «الوالدة بخير»
  • 3920
  • 0
  • 0
قاسم الزرعي
الرياض |
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، ما ذكره حساب ناديه الرسمي على تويتر، بشأن غيابه عن تدريبات فريقه مؤخرًا.

وذكر الحساب الرسمي للنصر، أنَّ حمد الله غاب عن تدريبات فريقه الاثنين بإذن مسبَّق من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا؛ وذلك للاطمئنان على صحة والدته.

لكن حمد الله نفى ما تداوله المركز الإعلامي؛ حيث نشر عبر حسابه الشخصي في إنستجرام إيضاحًا أبرز ما جاء فيه بالآتي: «ناقل الخبر كاذب».

وقال اللاعب المغربي: «لجمهور العالمي غيابي عن التدريب اليوم (الاثنين) بسبب بعض الإجراءات الخاصة لي وكان هناك إذن من المدرب، ولا أعلم من أي مكان تأتيكم الأخبار، أو من الشخص الذي يسرب لكم أخبار مغلوطة أن أمي بها وعكة صحية».

وواصل حمدالله قائلًا: «اعلموا أنَّ من قال هذه الأخبار فهو كاذب، ولا حول ولا قوة إلا بالله».

 ويستعد النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، لاستئناف مشوار حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي مع عودة منافسات بطولة الدوري، التي توقفت بسبب ارتباط الأخضر بالمشاركة الخليجية، حيث يواجه التعاون في الجولة 11 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك