Menu


إبراهيموفيتش: الدوري الأمريكي بدوني لا يساوي شيئًا

توقعات بانتقاله إلى نابولي الإيطالي

واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، تصريحاته المتغطرسة، مشيرًا إلى أنَّ أحدًا لن يتذكر الدوري الأمريكي لكرة القدم إذا
إبراهيموفيتش: الدوري الأمريكي بدوني لا يساوي شيئًا
  • 148
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، تصريحاته المتغطرسة، مشيرًا إلى أنَّ أحدًا لن يتذكر الدوري الأمريكي لكرة القدم إذا رحل عن الفريق بنهاية عقده الحالي.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها النجم السويدي عقب خروج فريق جالاكسي من منافسات التصفيات المؤهلة للدور قبل النهائي بالدوري الأمريكي إثر الهزيمة أمام لوس أنجلوس إف.سي 3-5.

وربما تكون هذه المباراة هي الأخيرة لإبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عامًا، في الدوري الأمريكي؛ حيث ينتهي عقده مع جالاكسي في شهر ديسمبر المقبل، وتشير توقعات إلى إمكانية عودته للعب في أوروبا، خاصة أنَّ مالك نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لاورينتيس، أبدى رغبته في الحصول على خدمات النجم السويدي المخضرم.

وقال إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق: «أمامي شهران آخران- في العقد مع جالاكسي- وسنرى ما سيحدث.. إذا بقيت، فالدوري الأمريكي سيكون جيدًا؛ لأنَّ العالم كله سيشاهده، وإن لم أبقَ، لن يتذكر أحد ما هو الدوري الأمريكي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك