Menu


في انطلاقة الـ64 لكأس الملك.. الهلال يواجه عرعر وعينه على النهائي الآسيوي

الزعيم يعاني من تذبذب مستواه خلال الفترة الماضية

تنطلق منافسات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الأحد، بثلاث مواجهات يستقبل الهلال في أبرزها ضيفه عرعر من الدرجة الثانية على ملعب جامعة الملك سعود ف
في انطلاقة الـ64 لكأس الملك.. الهلال يواجه عرعر وعينه على النهائي الآسيوي
  • 77
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنطلق منافسات دور الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الأحد، بثلاث مواجهات يستقبل الهلال في أبرزها ضيفه عرعر من الدرجة الثانية على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

ويعانِي الهلال من تذبذب في مستواه خلال الفترة الماضية بعد خسارته أمام غريمه التقليدي النصر وتعادله مع الفتح يوم الخميس الماضي، إلا أنَّه مازال في صدارة ترتيب الدوري.

وتعدّ هذه المباراة الأخيرة للهلال قبل خوض ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل، والتي تشهد تركيزًا شديدًا من قبل نادي الهلال سواء إدارته أو اللاعبين.

فيما يحتلّ عرعر المركز الثاني في مجموعته ضمن دوري الدرجة الثانية، وستكون هذه المواجهة الأولى بين الفريقين على الإطلاق، ويسعى الهلال للتتويج بكأس الملك للمرة التاسعة بعد فوزه بثمانية ألقاب يعود آخرها إلى عام 2017.

وفي اللقاءين الآخرين، يلتقى فريقا الأنصار والبكيرية على ملعب نادي الأنصار، والفريقان يلعبان ضمن مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وشارك الأنصار في هذه البطولة 11 مرة من قبل، وشارك البكيرية 5 مرات، ولم يحقق أي منهما نتائج جيدة بالبطولة.

كما يواجه جدة نظيره حطين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، والفريقان ينشطان بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

ولعب حطين من قبل 6 مرات بالمسابقة ولم يحقق البطولة، فيما شارك فريق جدة 4مرات من قبل ولم يحقق نتاج جيدة في البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك