Menu

طارق كيال يطالب بن مشعل والصائغ بتغليب مصلحة «الأهلي» العليا

أكد ضرورة حل الخلافات داخل الغرف المغلقة

طالب نجم الأهلي السابق، طارق كيال، المشرف على الكرة بالنادي الأهلي، الأمير منصور بن مشعل، ورئيس مجلس الإدارة، أحمد الصائغ، بضرورة تغلب المصلحة العليا للنادي على
طارق كيال يطالب بن مشعل والصائغ بتغليب مصلحة «الأهلي» العليا
  • 1218
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طالب نجم الأهلي السابق، طارق كيال، المشرف على الكرة بالنادي الأهلي، الأمير منصور بن مشعل، ورئيس مجلس الإدارة، أحمد الصائغ، بضرورة تغلب المصلحة العليا للنادي على أي أمر آخر.

ويمر الأهلي بأزمة، بسبب توتر العلاقة بين الأمير منصور بن مشعل وأحمد الصائغ، بعد خلافات كبيرة في وجهات النظر بينهما وصلت إلى حضور كل منهما مباريات الفريق في مقصورة مختلفة عن الآخر.

كما دعا المشرف على الكرة بـ«الراقي» إلى عقد جمعية عمومية طارئة لنادي الأهلي يوم 28 نوفمبر الحالي، طالبًا طرح الثقة في مجلس الإدارة الحالي برئاسة أحمد الصائغ.

وقال كيال، إن الأهلي لديه فريق قوي لكنه يحتاج إلى الهدوء في الفترة الحالية.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، إنه كان يتمنى أن يقوم الأمير منصور والصائغ بتغليب المصلحة العليا لنادي الأهلي، دون تداول المشكلة خارج جدران النادي، لأن هذا لا يتناسب مع القوة الحقيقية التي يتمتع بها فريق الكرة بالنادي.

وشدّد طارق كيال على أن الخلافات تعتبر جزءًا من العمل الإداري في أي مكان، لكن يجب التعامل معها بهدوء وحلّها بطريقة ودية داخل الغرف المغلقة.

وحذّر المشرف السابق على الكرة بالأهلي من أن خروج الخلافات إلى العلن يؤدي إلى تعقّدها وزيادة هُوّة الخلافات التي تصبح أكبر من حجمها الطبيعيّ، وهو ما يحدث بالأهلي في الوقت الراهن.

واعتبر طارق كيال أن المشكلة تكمن في أن الأهلي أصبح لديه إدارتين في الوقت نفسه، مشيرًا إلى أن وجود الإدارتين تسبب في مشكلات النادي الحالية، متمنيًا من رجال الأهلي التضحية وتغليب المصلحة العامة بهدف حل هذه المشكلات بعقلانية.

ويحتلّ فريق الكرة بالأهلي المركز الثالث في ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 17 نقطة، متأخرًا بثلاث نقاط عن الهلال والنصر اللذين يتقاسمان الصدارة، إلا أن الأهلي يتعرض لمطاردة قوية من جانب فريق الفيصلي الذي يتساوى مع الأهلي في الرصيد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك