Menu


«سرب»: بدء التسجيل في برنامج مساعد قائد القطار المنتهي بالتوظيف

مدته 10 أسابيع.. ومزايا متعددة للمقبولين

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية (سرب)، عن فتح باب القبول والتسجيل في برنامج «مساعد قائد القطار» المنتهي بالتوظيف، مضيفًا أن البرنامج مدته عشرة أسابيع
«سرب»: بدء التسجيل في برنامج مساعد قائد القطار المنتهي بالتوظيف
  • 3061
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية (سرب)، عن فتح باب القبول والتسجيل في برنامج «مساعد قائد القطار» المنتهي بالتوظيف، مضيفًا أن البرنامج مدته عشرة أسابيع، وينتهي بالعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار).

وأشار إلى أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على مؤهل دبلوم «الكلية المتوسطة» أو ما يعادله، وأن يكون عمره بين 20 و30 سنة، وألا يقل مستوى اللغة الإنجليزية عن (4,5) في (IELTS) أو ما يعادله، مع اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية.

وأوضح المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية (سرب)، أن المقبولين يتمتعون بعدة مزايا؛ منها مكافأة شهرية 3300 ريال خلال فترة التدريب، والتوظيف بمهنة «مساعد قائد قطار» أو «مساعد خدمات أرضية» بعد اجتياز البرنامج التدريبي، إضافة إلى راتب شهري بعد البرنامج يبدأ من ستة آلاف ريال، والتسجيل في التأمينات الاجتماعية، وتأمين طبي للموظف وزوجته وأطفاله ووالديه.

وأشار المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية، أن التقديم متاح حاليًّا من خلال الرابط: http://bit.ly/33aS30B؛ وذلك حتى نهاية يوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2019م.

وللحصول على مزيد من التفاصيل والمعلومات من خلال الرابط التالي اضغط هنا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك