Menu

حلا شيحة تغيّر مظهرها من أجل «زلزال» محمد رمضان

تعود لدور الفتاة الشعبية بعد فيلم اللمبي..

تحضّر الفنانة حلا شيحة، وفي سرية تامة، لأول عمل تعود به لجمهورها بعد الاعتزال، وهو مسلسل «زلزال»، مع النجم محمد رمضان. ولجأت حلا شيحة، إلى مصفف الشعر الشهير هي
حلا شيحة تغيّر مظهرها من أجل «زلزال» محمد رمضان
  • 275
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحضّر الفنانة حلا شيحة، وفي سرية تامة، لأول عمل تعود به لجمهورها بعد الاعتزال، وهو مسلسل «زلزال»، مع النجم محمد رمضان.

ولجأت حلا شيحة، إلى مصفف الشعر الشهير هيثم دهب، من أجل تغيير اللوك الخاص بها، وذلك حتى تبدو مناسبة لتقديم شخصية فتاة شعبية، وهي الشخصية التي تجسدها في المسلسل، حيث تربطها مع البطل -ويجسد شخصيته محمد رمضان-  قصة حب كبيرة، إلا أن والدها يرفض ارتباطهما لوجود خلافات قديمة بينهما.

مسلسل «زلزال» من تأليف السيناريست عبدالرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته أيضًا: ماجد المصري ونسرين أمين، ومن المقرر عرضه في موسم شهر رمضان القادم.

وقدمت حلا شيحة من قبل شخصية الفتاة الشعبية، من خلال فيلم «اللمبي» الذي جمعها بالفنان محمد سعد، حيث تمردت على ملامحها وأدوارها الرومانسية في هذا الوقت.

وكانت حلا شيحة قد تم ترشيحها لتشارك بطولة مسلسل «زلزال» أمام محمد رمضان، كما عرض عليها أيضًا المشاركة في مسلسل «كلبش» الجزء الثالث، وفيلم محمد سعد الجديد «محمد حسين»، إلا أنها حسمت الاختيار بالمشاركة مع محمد رمضان، وقررت عدم التعاقد على أي عمل آخر إلا بعد انتهائها من تصوير دورها في مسلسل «زلزال».

يذكر أن حلا شيحة من مواليد الإسكندرية، وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وفي أغسطس 2018، أعلنت عودتها للتمثيل بعد اعتزالها في عام 2009م.

ومن أشهر أفلام حلا شيحة: «غاوي حب - ليه خلتني أحبك - السلم والثعبان - سحر العيون - اللمبي - أريد خلعًا - عريس من جهة أمنية - تايه في أمريكا - كامل الأوصاف».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك