Menu

بالصور.. تعرفي على أهم ملامح أزياء موسم «شتاء 2020»

موضة التسعينيات تعود بقوة

ظهرت على ساحات الموضة وعروض أزياء شتاء 2020، عدد من الموديلات التي تعود معظمها لحقبة التسعينيات لتتوج على رأس موضة شتاء 2020، يمكنك اختيار ما يناسبك من موديلات،
بالصور.. تعرفي على أهم ملامح أزياء موسم «شتاء 2020»
  • 19
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ظهرت على ساحات الموضة وعروض أزياء شتاء 2020، عدد من الموديلات التي تعود معظمها لحقبة التسعينيات لتتوج على رأس موضة شتاء 2020، يمكنك اختيار ما يناسبك من موديلات، ولا شك أنها ستكون إطلالة متألقة ومواكبة لموضة هذا الشتاء، وشهدت هذه الموديلات انتشارًا واسعًا في عروض بيوت الأزياء العالمية، ومنها إلى المحلات التجارية وكبرى مولات التسوق في العالم العربي في مقدمة هذه الموديلات:

- الجمبسوت: يأتي الجمبسوت الجلد كأحد نجوم الموضة النسائية في شتاء 2019/2020 ليمنح المرأة إطلالة دافئة تنطق بالأناقة والفخامة.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية إنيس مايروزة، أن الجمبسوت أو الأفرول يمتاز بطابع عملي للغاية؛ نظرًا لأنه يتكون من قطعة واحدة، مشيرة إلى أنه يكتسي هذا الموسم باللون الأسود أو درجات البني.

- الجواكت والمعاطف: عادت ملامح أزياء فترة التسعينيات لتتربع على عرش موضة المعطف هذا العام، كواحدة من القطع الأساسية لخزانة الملابس الخاصة بك خاصة في الأيام الباردة.

ومن أبرز تلك المعاطف التي اعتمدتها دور الأزياء العالمية، الجواكت البوليستر بألوانها الزاهية فظهر منها البينك والأصفر والأخضر وغيرها من الألوان وكذلك السترات القصيرة التي تصل إلى الوسط فقط، ويمكن تنسيقها بأشكال مختلفة يتناسب مع طبيعة كل شخصية.

- الأكتاف والأكمام الطويلة: عادت تلك الصيحات التي ترجع لموضة الثمانينيات والتسعينيات بقوة في أزياء شتاء 2020، لتظهر الفساتين بالأكتاف الكبيرة المُحددة لتعطي اللوك لمسة حادة ومُميزة.

- الريش: ظهر بقوة في الفترة الأخيرة كواحد من أهم ملامح إطلالات المشاهير التي تعتمد بشكل أساسي على استخدام الريش في الفساتين والملابس، والريش من أهم صيحات الموضة لشتاء هذا العام، فهو خامة تبدو طبيعية جدا وأنيقة ويُمكن تنسيقه مع الملابس بأشكال مختلفة، فأحيانا نجد فساتين مزينة فقط بالريش وأحيانا نجد الريش يُغطي القطعة بأكملها، كما أن ألوانه مختلفة ومتعددة.

- الكاروهات: يعتبر الكاروهات أو Plaid من أكثر النقشات المستوحاة من موضة التسعينات، لكن بالطبع تم تطويرها وتحديثها بشكل مميز ورائع، مع ألوان أخرى منها الألوان الترابية المناسبة لفصل الشتاء أو ألوانها المعتادة من الأحمر أو الأخضر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك