Menu

«متحرشة كورنيش جدة» تنشر مقطعًا باكيًّا وتعتذر عن فعلتها الشنعاء

أكدت أنها لم تقصد الإساءة لأحد

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو جديدًا للفتاة الباكستانية التي اشتهرت إعلاميًّا بـ«متحرشة كورنيش جدة»؛ بسبب تلفظها بعبارات مخالفة للذوق العام و
«متحرشة كورنيش جدة» تنشر مقطعًا باكيًّا وتعتذر عن فعلتها الشنعاء
  • 25580
  • 0
  • 3
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو جديدًا للفتاة الباكستانية التي اشتهرت إعلاميًّا بـ«متحرشة كورنيش جدة»؛ بسبب تلفظها بعبارات مخالفة للذوق العام وفيها «تحرش لفظي» بعدد من مرتادي كورنيش جدة، وقد أبدت اعتذارها وأسفها وندمها على ما قامت به، هي والمقيمة الثانية التي شاركتها فعلتها الشنعاء.

وانهمرت الفتاتان في البكاء خلال المقطع الجديد، مؤكدتين أنهما لم يقصدا الإساءة لأحد، وأنهما لن يكررا هذا الخطأ، وستحافظان على تقاليد المملكة، قائلتين: «نقدم أسفنا وندمنا ونعتذر عن الغلط اللي سويناه، وأقسم بالله ما قصدنا نسيئ لأحد،... ونوعدكم ما راح نكرر هذا الغلط تاني».

وأضافت الفتاتان في المقطع الذي لا يظهر وجهيهما: «والله ما راح نكرر هذا الغلط تاني، وودنا نحافظ على تقاليد وعادات هذا البلد الطيب وهذا الشعب الطيب العزيز، على قلوبنا وسامحونا تكفون، والله ما نقصد شي».

فيما تأكد، في وقت سابق لدى الأجهزة الأمنية، أن الفتاة ورفيقتها اللتين ظهرتا في المقطع، تعملان في أحد صوالين التجميل، وكانتا في طريقهما نحو مدائن صالح؛ حيث تم ضبطهما.

وكانت الفتاة الباكستانية قد ظهرت، وهي تطلق عبارات عدها بعض رواد ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، مخالفة للذوق العام وفيها «تحرش لفظي» بعدد من مرتادي كورنيش جدة.

وظهرت الفتاة في الفيديو الأول وهي تستقل المقعد الخلفي لمركبة، وهي تصرخ بألفاظ وعبارات نحو عدد من الشبان خلال سيرهم في المنطقة المخصصة للمشاة بكورنيش جدة، فيما حاولت رفيقتها منعها إلا أن الفتاة الموقوفة واصلت إطلاق العبارات المسيئة.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك