Menu


سواريز يراهن على التاريخ من أجل البقاء في برشلونة

بعد رفض العرض الصيني

أعرب الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن رغبته في البقاء بين جدران النادي الكتالوني لأطول فترة ممكنة، والتواصل مع الإدارة إلى صيغة
سواريز يراهن على التاريخ من أجل البقاء في برشلونة
  • 91
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن رغبته في البقاء بين جدران النادي الكتالوني لأطول فترة ممكنة، والتواصل مع الإدارة إلى صيغة مناسبة لتمديد العقد، الذي ينتهي في يونيو 2021.

وأوضح سواريز، في حديثه لصحيفة «سبورت» الكتالونية، اليوم الثلاثاء: «أشعر بسعادة غامرة في الدفاع عن ألوان البلوجرانا، هنا تعلمت كيف يمكن الوصول إلى القمة، والأرقام والتاريخ والإحصاءات تثبت ذلك؛ لذا أعتقد أننا سنتوصل إلى اتفاق جيد».

وأضاف الأوروجوياني: «دائمًا ما أقول إننا بحاجة إلى تنحية التحديات الشخصية جانبًا، لكن في مثل هذه الحالة، عندما يفصلك قليل لمعادلة أو تخطي لاعب تاريخي مثل كوبالا، يشعر المرء بالفخر الشديد».

وانتقل سواريز، صاحب الـ32 عامًا، إلى صفوف البارسا في صيف 2014، قادمًا من ليفربول، ليقود الهجوم الكتالوني طوال 5 سنوات، نجح خلالها في تسجيل 190 هدفًا ليصبح رابع أكبر هداف في تاريخ برشلونة، على بُعد 5 أهداف فقط من الأسطورة المجري لاديسلاو كوبالا.

ويتأهب مهاجم البلوجرانا، عقب قضاء عطلة أعياد الميلاد، لخوض مواجهة صعبة مع البارسا، السبت المقبل، أمام الجار العاق إسبانيول متذيل الليجا، في ديربي كاتالونيا، لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، أشارت إلى أن سواريز، تلقى عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري الصيني، إلان أنه رفض مناقشة العرض الآسيوي، من أجل الاستمرار في كامب نو، لأطول فترة ممكنة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك