Menu

كورتوا يحدد سبب التعثر أمام بلباو

بعد خسارة الصدارة

أبدى الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، حزنه الشديد عقب السقوط في فخ التعادل أمام ضيفه أتلتيك بلباو، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما أم
كورتوا يحدد سبب التعثر أمام بلباو
  • 55
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، حزنه الشديد عقب السقوط في فخ التعادل أمام ضيفه أتلتيك بلباو، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعجز النادي الملكي عن ترجمة سيطرته المطلقة على مجريات المباراة أمام منافسه القادم من إقليم الباسك، إلى أهداف، بعدما تكفل القائم والعارضان بالتصدي لكرات كريم بنزيما وتوني كروس، واستبسل دفاع بلباو في الذود عن مرماه، ليعود الأخير إلى القواعد بنقطة ثمينة من العاصمة.

وأكد كورتوا، في تصريحات إعلامية، عقب المباراة: «لا شك الجميع يشعر بالمرارة داخل غرفة الملابس، خضنا مباراتين في غاية الصعوبة، ونجحنا في تقديم مستويات لافتة، وكنا الأفضل على صعيد صناعة الفرص، لكن الحظ لم يقف إلى جانبنا».

وتابع الدولي البلجيكي: «خسرنا نقطتين في غاية الأهمية في الصراع على الصدارة، لكن علينا الاستمرار على نفس النسق، في بعض الأحيان يبدو الأمر وكأن الكرة لا ترغب في دخول المرمى، لقد أتيحت لنا فرص للفوز بالمباراة، لكن علينا أن نستمر في العمل عليها».

وفشل أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في تذوق طعم الفوز، بالجولات الثلاث الأخيرة في الدوري الإسباني، مكتفيا بثلاث تعادلات، أمام فالنسيا بهدف لمثله في ملعب المستايا، وأمام برشلونة دون أهداف في كامب نو، قبل أن يتعثر على ملعب سنتياجو برنابيو بالنتيجة ذاتها.

وقرر ريال مدريد فض الشراكة مع الغريم الأزلي برشلونة في الصدارة، ليتراجع إلى المركز الثاني على سلم ترتيب الليجا برصيد 37 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطتين خلف القمة الكتالونية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك