Menu

عناق حار بـ«السوبر كلاسيكو» يحول حلم الطفل يوسف بلقاء ميسي إلى حقيقة

والد يوسف: ابني يرغب في الحذاء الذهبي

حقق «موسم الرياض» المستحيل لابني داغستاني اللذين وقفا بالقرب من نجوم العالم في البرازيل والأرجنتين وكان يوسف بجوار الأرجنتيني ميسي في المباراة التاريخية التي جم
عناق حار بـ«السوبر كلاسيكو» يحول حلم الطفل يوسف بلقاء ميسي إلى حقيقة
  • 9802
  • 0
  • 0
قاسم الزرعي
الرياض |
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق «موسم الرياض» المستحيل لابني داغستاني اللذين وقفا بالقرب من نجوم العالم في البرازيل والأرجنتين وكان يوسف بجوار الأرجنتيني ميسي في المباراة التاريخية التي جمعت منتخبي الأرجنتين والبرازيل مساء أمس.

لم يخطر ببال الطفل يوسف داغستاني أن يقف ذات يوم بجوار النجم العالمي قائد منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة ليونيل ميسي، لكن مع «موسم الرياض» أضحت أحلام الطفل يوسف التي لم تمر على ذهنه واقعًا شهده ملعب استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

وحقق «موسم الرياض» المستحيل لابني داغستاني اللذين وقفا بالقرب من نجوم العالم في البرازيل والأرجنتين، وكان يوسف بجوار الأرجنتيني ميسي في المباراة التاريخية التي جمعت منتخبي الأرجنتين والبرازيل، مساء أمس.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الثأر لمنتخب بلاده، وقاده إلى الفوز على نظيره البرازيلي 1-0 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب استاد جامعة الملك سعود في الرياض.

والتقت «عاجل» الدكتور وائل داغستاني والد الطفلين يوسف وعبدالعزيز، الذي قال: «ابناي عبدالعزيز ويوسف من الشغوفين بكرة القدم جدًّا، وهما لاعبان بأكاديمية الهلال؛ وذلك رغم ميولهما إلى النادي الأهلي».

وأضاف: «ابناي كانا سعيدين و محظوظين بإتاحة الفرصة لهما بالدخول مع اللاعبين؛ حيث تم اختيار عبدالعزيز لمرافقة أحد لاعبي البرازيل، ويوسف كان مع أحد لاعبي منتخب الأرجنتين (غير ميسي)».

وتابع والد الطفلين: «لكن عند خروجهما توجه يوسف بتلقائية الأطفال إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ لأنه مُعجب به، وعانق يوسف ميسي الذي يعتبره أفضل لاعب في العالم.

وأشار والد الطفلين إلى أن أبنيه من المستمتعين مع العديد من أصدقائهم بفاعليات موسم الرياض، وإلى أنه هو وابنيه زاروا معظم الفعاليات المخصصة للأطفال، وهي كثيرة.

وعن طموح ابنه يوسف، قال إنه شغوف بكرة القدم، ويحلم بممارستها على مستوى احترافي خارج السعودية ويحصل على جائزة الحذاء الذهبي مثل ميسي ورونالدو.

ووجه والد الطفلين شكره إلى المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، قائلًا: «هذا الرجل لا يتوانى في تقديم كل ما يسعد المواطن في الجانب الترفيهي، وجلب الزوار بكثافة عالية لموسم الرياض؛ لتظهر الرياض كعاصمة للسياحة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك