Menu
جاجوار تتجه إلى إنتاج I–Pace SVR كهربائية بالكامل

أكد مايكل فان دير ساندي رئيس قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) في جاجوار لاند روفر؛ إنه سيعمل بكل جدية على سيارة جاجوار I–PACE الكهربائية بالكامل.

وأضاف ساندي أنه لا بد من تعديل وتحديث I–PACE، مشيرًا إلى أن الطراز الرائد الجديد سيُستلَهم من سيارة السباق e trophy.

ساندي يؤكد قدرة I–PACE على البقاء

ورغم الصعوبات النسبية التي تواجه مشروع السيارة الكهربائية المقترحة، فقد صرَّح ساندي بأن قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) «ربما لا يزال بإمكانه فعل شيء ما مع I–Pace؛ لأن هذه السيارة لديها الكثير من إمكانات الاستمرار والبقاء».

لم يحدد Van der Sande بدقة التعديلات التي يمكن أن يقوم بها قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) على I–Pace، لكنه اقترح أن مجموعة نقل الحركة الكهربائية تفتح مجموعة من الاحتمالات لتعزيز الأداء.

الكهربائية القادمة ستتمتع بقوة أكبر من السيارات الأساسية

وأوضح رئيس قسم عمليات السيارات الخاصة في جاجوار لاند روفر؛ أن السيارة الكهربائية القادمة ستتمتع بقوة أكبر من السيارات الأساسية، «ولكن هناك مجموعة من الأشياء التي يمكننا القيام بها تخص مجموعة نقل الحركة، وضبط الشاسيه، والمحركات، وتوجيه عزم الدوران»، ومن المتوقع تشغيل I–pace بمحركين كهربائيين يتحدان لتوفير 395 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن/متر. يتلقى هذان المحركان طاقتهما من بطارية ليثيوم أيون LG Chem بقدرة 90 كيلووات في الساعة.

2021-04-01T23:04:48+03:00 أكد مايكل فان دير ساندي رئيس قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) في جاجوار لاند روفر؛ إنه سيعمل بكل جدية على سيارة جاجوار I–PACE الكهربائية بالكامل. وأضاف ساندي
جاجوار تتجه إلى إنتاج I–Pace SVR كهربائية بالكامل
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

جاجوار تتجه إلى إنتاج I–Pace SVR كهربائية بالكامل

جاجوار تتجه إلى إنتاج I–Pace SVR كهربائية بالكامل
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
27 رجب 1442 /  11  مارس  2021   05:49 م

أكد مايكل فان دير ساندي رئيس قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) في جاجوار لاند روفر؛ إنه سيعمل بكل جدية على سيارة جاجوار I–PACE الكهربائية بالكامل.

وأضاف ساندي أنه لا بد من تعديل وتحديث I–PACE، مشيرًا إلى أن الطراز الرائد الجديد سيُستلَهم من سيارة السباق e trophy.

ساندي يؤكد قدرة I–PACE على البقاء

ورغم الصعوبات النسبية التي تواجه مشروع السيارة الكهربائية المقترحة، فقد صرَّح ساندي بأن قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) «ربما لا يزال بإمكانه فعل شيء ما مع I–Pace؛ لأن هذه السيارة لديها الكثير من إمكانات الاستمرار والبقاء».

لم يحدد Van der Sande بدقة التعديلات التي يمكن أن يقوم بها قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) على I–Pace، لكنه اقترح أن مجموعة نقل الحركة الكهربائية تفتح مجموعة من الاحتمالات لتعزيز الأداء.

الكهربائية القادمة ستتمتع بقوة أكبر من السيارات الأساسية

وأوضح رئيس قسم عمليات السيارات الخاصة في جاجوار لاند روفر؛ أن السيارة الكهربائية القادمة ستتمتع بقوة أكبر من السيارات الأساسية، «ولكن هناك مجموعة من الأشياء التي يمكننا القيام بها تخص مجموعة نقل الحركة، وضبط الشاسيه، والمحركات، وتوجيه عزم الدوران»، ومن المتوقع تشغيل I–pace بمحركين كهربائيين يتحدان لتوفير 395 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن/متر. يتلقى هذان المحركان طاقتهما من بطارية ليثيوم أيون LG Chem بقدرة 90 كيلووات في الساعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك