Menu

بالصور.. أمير القصيم يدشن الهوية الجديدة لـ«جمعية كبدك»

تأسست قبل 10 سنوات وتقدم علاجات نادرة

دشن الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد «كبدك»، اليوم الاثنين، الهوية الجديدة للجمعية بمناسبة مرور عشر س
بالصور.. أمير القصيم يدشن الهوية الجديدة لـ«جمعية كبدك»
  • 120
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دشن الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد «كبدك»، اليوم الاثنين، الهوية الجديدة للجمعية بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسها، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة راشد أبا الخيل, ومدير عام الجمعية عبدالعزيز الحميد, وأعضاء مجلس الإدارة.

واستمع من قبل مدير عام الجمعية عبدالعزيز الحميد، إلى المنجزات التي نفذتها الجمعية، التي أسهمت بخدمة 12422 مستفيداً ومستفيدة طوال العشر سنوات ماضية، من خلال تقديمها للعلاجات النادرة لمريض الكبد الذي قد يصل سعرها إلى أكثر من 75 ألف ريال.

كما استمع إلى ما توفره الجمعية عبر تحويل الحالات للمستشفيات المرجعية، وتقديم الخدمات الاجتماعية والاستشارات الطبية, بالإضافة إلى فتحها لفرعين بمنطقة المدينة المنورة ومنطقة عسير, وتغطية سبع مناطق أخرى عبر العيادة الاستشارية المتنقلة, كاشفاً عن عدد الحالات التي تم شفاؤها ـ بفضل الله ـ وصلت إلى 390 حالة, مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه الدائم ومتابعته لأعمال الجمعية ومخرجاتها.

وأشاد أمير منطقة القصيم بمخرجات «كبدك» طوال عشر سنوات, منوهاً بما تلقته الجمعية من دعم وعناية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وجعلها أول جمعية على مستوى المملكة تحصل على تصريح توفير دواء للالتهاب الكبدي «ج».

وثمن لأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ومنسوبي الجمعية، جهودهم المباركة للوصول إلى هذه الأعمال المباركة في خدمة مرضى الكبد، مؤكداً أهمية بذل المزيد من العمل والعطاء لخدمة المرضى والمستفيدين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك