Menu
نيسان "GT-R" تتحول إلى سيارة خارقة بمحرك وسطي في تصميم تخيلي رائع

مع قيام شيفروليه كورفيت بتحول جذري من المحرك الأمامي إلى تصميم المحرك الوسطي، فهل من الممكن أن تحذو حذوها السيارات الرياضية الشهيرة الأخرى ذات المحرك الأمامي؟.

يذكر أن شيفروليه أشارت مراراً وتكراراً إلى حقيقة أنها مع C7 قد وصلت إلى حدود ما يمكن أن تفعله بسيارة مزودة بمحرك كبير في المقدمة وكان من المنطقي فقط التحرك نحو تصميم المحرك الوسطي.

وإذا كانت هناك سيارة رياضية واحدة يمكن أن يقال عنها إنها غير عادية في السنوات الأخيرة، فستكون سيارة GT-R من الجيل R35، التي تم الكشف عنها منذ أكثر من عقد من الزمان وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا.

وفي الآونة الأخيرة، يتطلع العالم إلى خليفة GT-R ذات الشعبية الكبيرة، وبينما لم يعلن صانعها عن موعد وصولها، فإن هذا التصميم التخيلي من JB Cars يوضح كيف يمكن لسيارة GT-R الجديدة أن تبدو إذا اتبعت نيسان خطوات شيفروليه وجعلت السيارة بمحرك وسطي.

يذكر أن سيارة R35 GT-R مرتفعة للغاية بالنسبة لسيارة تتمتع بأداء استثنائي، لذا إذا كانت السيارة الجديدة ستحصل على محرك وسطي، فستخفض نيسان حتماً خط سقفها لجعلها أكثر انسيابية وأكثر مشابهة لمنافسيها الخارقين، وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا التصميم التخيلي أبواباً مصممة حديثاً تساعد في نقل الهواء بكميات كبيرة أعلى أقواس العجلات الخلفية لتبريد محرك السيارة القوي.

وفي الخلف، تم الحفاظ على المصابيح الخلفية للسيارة الحالية، وهناك أيضاً جناح خلفي مألوف، بالإضافة إلى أنابيب عوادم رباعية مستوحاة من تلك الموجودة في كورفيت C7..

2020-08-18T15:31:23+03:00 مع قيام شيفروليه كورفيت بتحول جذري من المحرك الأمامي إلى تصميم المحرك الوسطي، فهل من الممكن أن تحذو حذوها السيارات الرياضية الشهيرة الأخرى ذات المحرك الأمامي؟.
نيسان "GT-R" تتحول إلى سيارة خارقة بمحرك وسطي في تصميم تخيلي رائع
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

نيسان "GT-R" تتحول إلى سيارة خارقة بمحرك وسطي في تصميم تخيلي رائع

نيسان "GT-R" تتحول إلى سيارة خارقة بمحرك وسطي في تصميم تخيلي رائع
  • 231
  • 0
  • 0
فريق التحرير
25 رمضان 1441 /  18  مايو  2020   09:45 م

مع قيام شيفروليه كورفيت بتحول جذري من المحرك الأمامي إلى تصميم المحرك الوسطي، فهل من الممكن أن تحذو حذوها السيارات الرياضية الشهيرة الأخرى ذات المحرك الأمامي؟.

يذكر أن شيفروليه أشارت مراراً وتكراراً إلى حقيقة أنها مع C7 قد وصلت إلى حدود ما يمكن أن تفعله بسيارة مزودة بمحرك كبير في المقدمة وكان من المنطقي فقط التحرك نحو تصميم المحرك الوسطي.

وإذا كانت هناك سيارة رياضية واحدة يمكن أن يقال عنها إنها غير عادية في السنوات الأخيرة، فستكون سيارة GT-R من الجيل R35، التي تم الكشف عنها منذ أكثر من عقد من الزمان وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا.

وفي الآونة الأخيرة، يتطلع العالم إلى خليفة GT-R ذات الشعبية الكبيرة، وبينما لم يعلن صانعها عن موعد وصولها، فإن هذا التصميم التخيلي من JB Cars يوضح كيف يمكن لسيارة GT-R الجديدة أن تبدو إذا اتبعت نيسان خطوات شيفروليه وجعلت السيارة بمحرك وسطي.

يذكر أن سيارة R35 GT-R مرتفعة للغاية بالنسبة لسيارة تتمتع بأداء استثنائي، لذا إذا كانت السيارة الجديدة ستحصل على محرك وسطي، فستخفض نيسان حتماً خط سقفها لجعلها أكثر انسيابية وأكثر مشابهة لمنافسيها الخارقين، وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا التصميم التخيلي أبواباً مصممة حديثاً تساعد في نقل الهواء بكميات كبيرة أعلى أقواس العجلات الخلفية لتبريد محرك السيارة القوي.

وفي الخلف، تم الحفاظ على المصابيح الخلفية للسيارة الحالية، وهناك أيضاً جناح خلفي مألوف، بالإضافة إلى أنابيب عوادم رباعية مستوحاة من تلك الموجودة في كورفيت C7..

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك