Menu


غدًا.. الاتحاد السكندري يلتقي المحرق وأولمبيك آسفي يواجه الترجي بكاس محمد السادس

ضمن مرحلة ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية

تُستأنف منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، غدًا الأحد، بمباراتين تجمع الأولى بين الاتحاد السكندري المصري والمحرق البحريني
غدًا.. الاتحاد السكندري يلتقي المحرق وأولمبيك آسفي يواجه الترجي بكاس محمد السادس
  • 43
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تُستأنف منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، غدًا الأحد، بمباراتين تجمع الأولى بين الاتحاد السكندري المصري والمحرق البحريني، والثانية بين أولمبيك آسفي المغربي والترجي التونسي.

على ملعب الإسكندرية، يلتقي الاتحاد وضيفه المحرق، في مباراة يبحث كل طرف فيها عن تحقيق فوز يمنحه أفضلية قبل لقاء العودة الذي يجمع بينهما يوم 26 نوفمبر الحالي.

وتخطى الاتحاد عقبة العربي الكويتي في الدور الأول بعد الفوز ذهابًا خارج ملعبه بهدف دون رد، ثم كرر انتصاره في العودة بنتيجة 2-0.

في المقابل، اجتاز المحرق شباب قسنطينة الجزائري بصورة درامية، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة مبكرًا.

وحوَّل المحرق تأخره ذهابًا بنتيجة 1-3 إلى فوز مثير في الدقائق العشر الأخيرة بهدفين دون رد، ليضمن التأهل للدور ثمن النهائي.

وفي المغرب، يستضيف أولمبيك آسفي نظيره الترجي ساعيًا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة المرتقب في رادس، يوم 23 نوفمبر المقبل.

وكان الفريق المغربي قريبًا من الخروج أيضًا من البطولة بعد أن تعادل ذهابًا على ملعبه 1-1 قبل أن يخطف فوزًا قاتلًا خارج القواعد بهدف.

في المقابل، تعادل الترجي مع النجمة اللبناني ذهابًا بهدف لمثله خارج الديار، قبل أن يحقق انتصارًا في الإياب بهدفين دون رد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك