Menu


تنبيهات من «الأرصاد» حول طقس الأربعاء بعدد من المناطق

تشهد تساقطًا للثلوج وسحبًا رعدية

نبَّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأربعاء، إلى تعرُّض عدد من مناطق المملكة إلى رياح نشطة، وسحب رعدية، وكذلك تساقط الثلوج. وقالت «هيئة الأرصاد»
تنبيهات من «الأرصاد» حول طقس الأربعاء بعدد من المناطق
  • 444
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نبَّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأربعاء، إلى تعرُّض عدد من مناطق المملكة إلى رياح نشطة، وسحب رعدية، وكذلك تساقط الثلوج.

وقالت «هيئة الأرصاد»، في سلسلة تنبيهات اطلعت عليها «عاجل»، إن مناطق الحدود الشمالية «رفحاء، عرعر»، والجوف «دومة الجندل، سكاكا» والشرقية «الأحساء، الجبيل، الخبر، الخفجي، الدمام، العديد، القطيف، النعيرية، بقيق، حفر الباطن، رأس تنورة، وقرية العليا»، تشهد رياحًا نشطة وسحبًا رعدية، يُصاحبها تدنٍ في مدى الرؤية.

فيما يكون هناك تساقط للثلوج يُصاحبه تكوّن الصقيع على مناطق تبوك «البدع، تبوك، وحقل»، والجوف «طبرجل، القريات» وكذلك طريف بالحدود الشمالية.

وفي وقت سابق، رفع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية، جاهزية الفرق الإسعافية؛ تحسبًا لأي طارئ قد يحدث، بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة.

ودعا الهلال الأحمر بالحدود الشمالية، المواطنين والمقيمين إلى الحذر والحيطة، والأخذ بالتدابير اللازمة للوقاية من المخاطر التي قد تنتج عن الثلوج وبرودة الطقس، ومنها عدم السرعة الزائدة أثناء القيادة؛ تجنبًا للانزلاقات، والتدفئة اللازمة خصوصًا للأطفال وكبار السن.

اقرأ أيضًا:

تنبيهات جديدة.. «الأرصاد» توضح حالة الطقس على عدة مناطق ومحافظات

الهلال الأحمر يحذر من مخاطر الثلوج وبرودة الطقس بالحدود الشمالية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك