Menu


بعد انضمامه للنصر.. أمين بخاري يوجه رسالة لجماهير الاتحاد

تأهل مع الأخضر لأولمبياد طوكيو 2020..

أعرب أمين بخاري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف النصر، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات
بعد انضمامه للنصر.. أمين بخاري يوجه رسالة لجماهير الاتحاد
  • 1663
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب أمين بخاري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف النصر، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب بخاري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أتقدم بالشكر الجزيل لجمهور نادي الاتحاد الغالي وإدارته على ما تم تقديمه لي خلال الفترة الماضية، والشكر كذلك لكل زملائي اللاعبين على الفترة، التي قضيناها سويًا في النادي».

وأضاف: «اليوم ولله الحمد، وقَّعت مع نادي النصر عقد انضمامي لمدة ثلاث سنوات، أتمنى من خلالها التوفيق والنجاح لي ولبقية زملائي في العالمي، وأن تكون مليئة بتحقيق الإنجازات إن شاء الله».

وأتم: «كما أشكر سعادة رئيس النادي الدكتور صفوان السويكت، وسعادة الأستاذ عبدالرحمن الحلافي، على حرصهما وثقتهما لانضمامي لنادي النصر، ونسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق والنجاح».

وشارك أمين بخاري رفقة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا، التي احتل فيها الأخضر المركز الثاني وضمن التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

ويعد بخاري البالغ من العمر 22 عامًا، هو مستقبل حراسة المرمى للكرة السعودية، وذلك بعد المستويات الجيدة التي قدمها.

اقرا ايضا :

رسميًا.. النصر يعلن ضم أمين بخاري قادمًا من الاتحاد

صفقة الشباب المجانية.. ماذا تعرف عن الزوري؟

هيئة الرياضة تقرر حل إدارة الأهلي وإسقاط عضويتي الصائغ والجهني

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك