Menu


تيسير الجاسم: الهلال سيُتوج باللقب الآسيوي والعويس أفضل حارس مرمى

المقارنة بين الدوري السعودي ونظيره الكويتي ظالمة للأخير

أكد نجم نادي النصر الكويتي والمنتخب السعودي، تيسير الجاسم، على قوة فريق الهلال، متوقعًا تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام على حساب أوراوا الياباني. و
تيسير الجاسم: الهلال سيُتوج باللقب الآسيوي والعويس أفضل حارس مرمى
  • 1204
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد نجم نادي النصر الكويتي والمنتخب السعودي، تيسير الجاسم، على قوة فريق الهلال، متوقعًا تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام على حساب أوراوا الياباني.

وتأهل «الزعيم» إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب السد، بينما صعد لهذا الدور أوراوا بعد تخطي عقبة غوانغجو الصيني.

وعبر تصريحات تليفزيونية، قال الجاسم: فريق الهلال قوي وجاهز جدًا من 4 أو 5 سنوات وأتوقع أن يُتوج بلقب دوري أبطال آسيا وهو فريق سعودي أتمنى له التوفيق.

وعن المهاجم غير السعودي الذي يُفضل ارتداءه قميص «الأخضر»، أشار الجاسم إلى أنه يُفضل عبدالرزاق حمد الله لتمثيل المنتخب السعودي عن عمر السومة، بينما اختار محمد العويس كأفضل حارس مرمى عن عبدالله المعيوف.

وعن أسطورة كرة القدم السعودية، أوضح الجاسم أنه يُفضل ماجد عبدالله على سامي الجابر، مُشيدًا بما يقدمه النجم محمد الشلهوب، الذي وصفه بأنه رقم واحد في السعودية وكل الأندية تتمناه؛ لأنه يقدم فنًا وأداء وأخلاقًا.

وعن المقارنة بين الدوريين السعودي والكويتي، قال الجاسم: من الظلم المقارنة بينهما؛ نظرًا لما يتم تقديمه بالمملكة، مُشيرًا إلى أن الشعب الكويتي يشاهد الدوري السعودي أكثر.

وتابع: في السعودية حتى الفرق الصغيرة لها جمهور، وجماهير الأهلي ممكن تزعل منك والملعب مليان.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك